تجربتي مع الرموش الدائمه وهل يمكن الاعتماد عليها؟

تجربتي مع الرموش الدائمه

تجربتي مع الرموش الدائمه هو ما ستنقله لك ياسمينة لتتمكني من اتخاذ القرار المناسب بشأن امكان الاعتماد عليها من اجل الحصول على رموش طويلة وكثيفة.

ias

الفرق بين الرموش الدائمة والرموش المؤقتة:

من الضروري ان تعرفي انه هناك فرق بين الرموش الدائمة والرموش المؤقتة، الرموش المؤقتة يتم تطبيقها على الرموش بواسطة الصمغ ولا يمكن الحفاظ عليها لوقت طويل في حين ان الرموش الدائمة تقومين بتطبيقها لدى خبير التجميل وستتمكنين من من الحصول على رموش طويلة وكثيفة لفترة تصل حتى 8 اشهر.

طول الرموش الذي تريدينه:

من الضروري ان تحرصي عند تطبيق الرموش الدائمة على اختيار الطول الذي يتلاءم مع اطلالتك، على الا تكون بطول بارز يجعلها تبدو غير طبيعية. ولأن فترة تطبيقها تكون طويلة، ننصحك باختيار الطول المناسب قبل تثبيتها وهي بعكس تطبيق الرموش الاصطناعية الموقتة التي يمكن تبديلها بسهولة.

التكلفة:

من الضروري ان تعلمي ان تكلفة الرموش الدائمة ليست بسيطة، فهي تستغرق الكثير من الوقت لتركيبها وتصل المدة الى الساعتين، وستواجهين مشكلة عند ازالة المكياج عن العيون نظراً الى انها تحتاج الى دقة ودراية لتحافظي عليها.

بعض الآثار الجانبية:

ليست من الامور الشائعة، الا ان تركيب الرموش الدائمة يمكن ان يتسبب باحمرار العين او الشعور بالحكة. لذلك، ننصحك في حال استمرار الاعراض بان تلجأي الى الطبيب المختص.

إذاً، هذه هي تجربتي مع تركيب الرموش الدائمة، وننصحك ان تكتشفي افضل الخلطات لتطويل الرموش بدون الحاجة الى تركيب رموش اصطناعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية