تجربتي مع الصمغ العربي للبشرة وطريقة استعماله

تجربتي مع الصمغ العربي للبشرة

سأطلعك اليوم على تجربتي مع الصمغ العربي للبشرة، واكشف لك عبر صفحات ياسمينة عن فوائده والطريقة الصحيحية لاستعماله واستعادة اشراقة وجهك.

ias

الصمغ العربي يمتلك الكثير من الفوائد على الشعر، الا ان استعماله على البشرة سيساعدك على التخلص من الشوائب التي تفسد اطلالتك وتلفتي الانظار.

فوائد الصمغ العربي للبشرة:

طريقة استعمال الصمغ العربي:

  • الصمغ العربي والنشا: هذه الخلطة تساعدك على استعادة نضارة البشرة. اخلطي ملعقة من الصمغ العربي مع ملعقة من النشا والقليل من الماء لتحصلي على مزيج متجانس. طبقي المزيج على وجهك ودلكيه بحركات دائرية. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • الصمغ العربي والليمون: اخلطي ملعقة كبيرة من الصمغ العربي مع نصف ملعقة من النشا وعصير ليمونة واحدة. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • الصمغ العربي والكركم: هذه الخلطة فعالة لتبيض البشرة وتفتيحها. اخلطي ملعقتين من الصمغ العربي وملعقة من الكركم والقليل من الماء لتحصلي على مزيج متماسك. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي اذاً فوائد الصمغ العربي للبشرة وطرلايقة استعماله، وتعرفي ايضاً على صمغ الأشجار بديل طبيعي عن كريمات محاربة التجاعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية