تجربتي مع المورينجا للبشرة التي ستعيد اليك نضارتها!

تجربتي مع المورينجا للبشرة

مصدر الصورة موقع Freepik

اخترت اليوم أن أعرفك على تجربتي مع المورينجا للبشرة وطريقة استعمالها لتتمكني من التخلص من الشوائب وتستعيدي اطلالتك النضرة والجذابة التي تأسر القلوب.

ias

بعدما كشفت لك سابقاً عن تجربتي مع المورينجا في مجال العناية بالشعر، سأكشف لك عن التفاصيل المناسبة لاستعمال المورينجا في مجال العناية بالبشرة.

فوائد استعمال المورينجا للبشرة

من خلال تجربتي مع المورينجا، انا في الثلاثينيات من عمري، وعلامات الشيخوخة وتقدم سن البشرة بدأت بالظهور عليها، وكنت محتارة بشأن الطريقة التي تساعدني على وضع حدٍّ لها. فقرأت عن فوائد المورينجا الكثيرة ومنها:

وقد اقتنعت أكثر بفوائدها عندما شاهدت صديقة والدتي خلال زيارتها لها، وتفاجأت بمظهرها الشاب لدرجة أنها تبدو أصغر مني سنًّا. وعند سؤالها عن السر، كشفت لي أنها تستعمل المورينجا بانتظام، فعملت على المواظبة على استعمالها بشكل يومي ولمدة شهر، وها أنا أكتب لكم تجربتي اليوم وأنا أتمتع ببشرة فتاة عشرينية تشع نضارة وشباباً.

طريقة استعمال المورينجا للبشرة

هناك العديد من الخلطات التي اعتمدتها لمدة شهر في مجال العناية بالبشرة وهي:

  • خلطة المورينجا مع العسل: من أفضل الخلطات على الاطلاق التي تعيد اليك نضارة بشرتك وسحرها. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من المورينجا مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون. طبقي المزيج على وجهك ودلكيه بحركات دائرية، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاترة.
  • خلطة المورينجا والزبادي: من الخلطات الفعالة لترطيب البشرة ومنحها اطلالة مشرقة.لذلك، اخلطي ربع كوب من الزبادي مع ملعقتين من المورينجا. وزعي المزيج بطريقة متساوية على البشرة ودلكيه بحركات دائرية. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاترة.
  • خلطة المورينجا مع ماء الورد: من الخلطات التي تعمل على تطهير البشرة والتخلص من شوائبها. لذلك، اخلطي ملعقتين من المورينجا مع ملعقة من ماء الورد. وزعي المزيج على وجهك ودلكيه بحركات دائرية. اتركيخ لمدة 15 دقيقة ثم اشكفيه بالماء الفاتر.

واكتشفي أيضاً فوائد المورينجا للتخسيس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية