تجربتي مع تطبيق تيك توك فاقت توقعاتي والأمر مفرح حقاً

تجربتي مع تطبيق TikTok فاقت توقعاتي والأمر مفرح حقاً

تجربتي مع تطبيق تيك توك لها وقع خاص والأمر مفرح حقاً لاسيما بعدما حملت فيديو لي على تيك توك ياسمينة والأرقام التي حصدتها فاقت توقعاتي.

ias

في البدء لم أتشجع واعتبرته تطبيق لتمضية الوقت والتسلية ولا يمكنني من خلاله تقديم أي شيء جديد للمتابعين إلا أنني بعدما تابعت الكثير من الفيديوهات اكتشفت أن أجمل الرسائل وحيل التجميل والماكياج يمكن أن تصل الى جميع الأشخاص بطريقة طريفة ومبسّطة.

لذلك قررت من جديد وعبر تيك توك ياسمينة "Yasminadotcom" أن أشارككم أفضل الفيديوهات وأفكار التجميل التي تعود على جميع فتيات العالم العربي بالفائدة من ناحية تسهيل حياتهن في كيفية تجهيز أنفسهن بأسرع وأفضل الحيل والخطوات الممكنة.

والأجمل من ذلك كله أن تصوير الفيديوهات على تيك توك ممتع جداً بحيث أنك المبدعة الوحيدة في أي عمل تقومين به، فهذا التطبيق يسهل عليك وبحيل بسيطة صنع فيديوهات جميلة وناجحة وجاهزة للتحميل.

الفيديو الأول لي الذي يمكنك مشاهدته على yasminadotcom على تيك توك حصد في أقل من يومين 61 ألف مشاهد ليصل حتى اليوم الى 81 ألف، لقد أفرحني كثيراً هذا الرقم وشجعني شخصياً على تحميل المزيد من الفيديوهات والأفكار الجميلة.

@yasminadotcom

لا تنهاري وتقصّي شعرك بالحجر! ذي الطريقة افضل#السعودية #شعر #بنات_الرياض #بنات_جدة #تيك_توك_فاشن #تيك_توك #الرياض #trending #viral #fyp #اكسبلور

♬ Boy With Luv – BTS

أما الحيلة في هذا الفيديو فتقوم على كيفية تحويل الشعر الطويل الى قصير جداً من دون أن تقصي سنتمتراً واحداً من شعرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية