إليك طريقة تجميد الدهون في المنزل ونصائح للتخلص من الدهون

تجميد الدهون في المنزل ونصائح للتخلص من الدهون

تجميد الدهون في المنزل هي طريقة ستعرفك عليها ياسمينة مع اهم النصائح والطرق التي تساعدك بالتخلص من دهون البطن لتحصلي على جسم رشيق ومتناسق.

ias

من أكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة هي وجود الكثير من الدهون في منطقة البطن أو غيرها التي وتبحث عن كافة الطرق للتخلص منها، وفي هذا المقال سنعرفك على طريقة مبتكرة وجديدة تساعدك بتجميد هذه الدهون مع اهم النصائح لإزالة والحد من هذه الدهون.

ما هي طريقة تجميد الدهون في المنزل؟

يجب أن تعلمي أولاً ان هناك نوعين من الأنسجة الدهنية في الجسم وهي الأنسجة البنية والأنسجة البيضاء. فالأنسجة البيضاء تتواجد عن الأشخاص الذين يتمتعون بجسم ووزن مثالي وهي تمنح الجسم الطاقة لكي يحافظ على درجة حرارة جسمه ويكون من الصعب حرقها. ومن الجدير بالذكر ان الحرارة الباردة تساعد الأنسجة البيضاء ان تتحول الى انسجة بنية ليتم حرقها بسهولة.

ولتجميد الدهون في المنزل، عليك ان تستخدمي الثلج مباشرة على المنطقة التي تريدين التخلص من الدهون فيها، فكل ما عليك فعله هو وضع كيس من الثلج على المكان الجلد لمدة تترواح بين 30 الى 60 دقيقة مع الإستمرار بهذه لمدة 12 يوماً متتاليين.

ونحذر من هنا ان من الممكن ان يسبب الثلج الحروق في الجلد وان هناك لا يجب ان تتبع هذه الطريقة وهي:

  • المعاناة من مرض الإعتلال العصبي.
  • المعاناة من أمراض الشرايين.
  • المعاناة من مرض السكري.
  • استخدام أدوية التي تزيد من تدفق الدم.
  • التدخين.

نصائح للتخلص من الدهون

كثيرة هي النصائح التي يمكنك اتباعها للتخلص من الدهون وهي:

طريقة حرق دهون البطن والأرداف

من هنا تكوني قد تعرفت على طريقة تجميد الدهون في المنزل مع أهم النصائح، اكتشفي الآن نظام غذائي يساعدك على حرق الدهون بطريقة سريعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية