تجنبّي هذه الأخطاء في الزفاف!

تجنبّي هذه الأخطاء في الزفاف!

عروس أخطأت في التحضيرات

تبدأين بالتحضيرات قبل أشهر من زفافك، ومع ذلك تخافين حصول أي طارئ يفشل مخططاتك، هذا القلق طبيعي، وما عليك لتفاديه إلا أن تحرصي على عدم إرتكاب الأخطاء التالية:

ias

غياب شخصيّة العروسين في الزفاف: يجب أن يكون هناك فكرة معيّنة في الزفاف، يتفق عليها الطرفين، تظهر جزءاً من علاقة الحب التي تجمعهما، أو أحد مميّزاتهما المشتركة. فالأمر الذي يحصل  هو أنّ منسّق الزفاف يخفي أحياناً بغير قصده الطالع الشخصي للزفاف، ويحوّله غلى ما يشبه المهرجان الجماهيري.

 

تبذير المال: لا تسرفا في دفع المال لأشياء لا تحتاجينها، وتذكري أنّ الحل الوسط يبقى دائماً الأنسب، لذا إعرفي ميزانيتك جيّداً، محددي أولويّاتك الأساسيّة.

 

تناسي ماهيّة الزفاف: تذكرّي أن حدث الزفاف هو المهم، يليه حفل الإستقبال، لذا لا تغفلي التفاصيل الصغيرة، كموسيقى الرقصة الأولى، والوعود التي ستتبادلينها مع عريسك، لأنّها هي التي تصنع من الحفل ذكرى لا تُنسى.

 

عدم وجود مسؤولين عن حفل الزفاف: من الضروري أن تحددي مسؤوليّة كل فريق العمل الذي سينسّق حفل الزفاف، وعلى وجه الخصوص من يتولّى تنسيق الديكور والموسيقى والتصوير، فشخصيّة هؤلاء ستنعكس في زفافك، لذا إحرصي على أن يكونوا أصحاب موهبة وإحتراف.

 

عدم وضع الإحتمالات: أثناء التحضيرات لا تفكرين مطلقاً أنّ الطقس قد يتغيّر أثناء الحفل، فلا تحضرين أي خطط بديلة لأي طارئ، الأمر الذي قد يعرّض حفل زفافك للخطر.

 

السهر طويلاً قبلا يوم الزفاف: إذا كنت حقا محاطة بالمحبين والصديقات الوفيّات، عليهنّ ألا يزرنك قبل يوم زفافك في المساء، فالنوم في هذه الليلة أساسي لإشعاعك في اليوم التالي، وآخر ما تريدينه هو أن تستيقظي مع ألم في الرأس، أو المعدة، أو مع مزاجً معكّر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية