تجنّبي صيحات الماكياج التالية من دون ندم

حتّى ولو كنت تتبعين الصيحات العصريّة في الماكياج، وحتّى ولو كنت من اللواتي يتبعن كل جديد في هذا المجال، يمكنك أن تتأكدي أنّ هناك العديد من العناوين والصيحات التي يمكنك تجنبّها في حال لم تعجبك، من دون أن تجبري نفسك على إتباعها، ما إذا كانت بعيدة عن شخصيّتك، ولا تتوافق مع أسلوبك المعتاد في العناية بجمالك:

ias

 

             إختبار: حددي جرأتك في الماكياج

 

1- ظلال العيون الأصفر: حتّى ولو دخل النيون القوي إلى ساحة ظلال العيون، اعرفي أنّ الأصفر يمكن التخلي عنه، لأنّه في كثير من الأحيان يساهم في إظهار تعب عينيك، ليشكّل خطأً بدلاً من تعزيز جمالك.

 

2- الرموش المستعارة: في حال سمعت الكثير من التشجيع لاستعمال الرموش المستعارة، ورفضت ذلك، كوني على ثقة أنّ قرارك في مكانه، خصوصاً إذا كانت المناسبة عاديّة، ويمكنك أن تلجأي إلى أساليب بديلة وصحيّة أكثر لتطويل رموشك.

 

        تقنيات حصريّة لتطويل الرموش القصيرة

 

3- الرسومات على الشفاه: سواء على شكل ملصقات، أو تاتو، فهذه الصيحة التي ظهرت في عدد من العروض العالمية تدخل في خانة الصيحات الغريبة، ولا داع مطلقاً أن تتبنيها في إطلالتك، وتكتفي بألوان أحمر الشفاه الجاف أو اللماع، أي ضمن الدائرة الكلاسيكيّة الأنيقة.

 

4- الحواجب الممشّطة نحو الأعلى: رغم أنّ موضة الحواجب الكثيفة هي أكثر الصيحات الجماهيريّة التي ألغت الحواجب الرفيعة، إلا أنّ تمشيطها نحو الأعلى لا ضرورة لإجبارك به، حتّى ولو اعتمد من قبل بعض النجمات.

 

              مواد طبيعيّة لتكثيف الحاجبين

 

5- الآيلاينر الكثيف: في حال وجدت أن تكثيف الآيلاينر لا يليق بتاتاً بشكل عينيك، استغني عنه فلا داع أن تلوني جفنيك بطبقة سوداء، لا تتناسب مع ستايل ماكياجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية