تجنّبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق طلاء الأظافر

5 أخطاء تشوّه جمال أظافرك

5 أخطاء تشوّه جمال أظافرك

تعكس أظافر المرأة أنوثتها وتبيّن أناقتها المدروسة، كما تعبّر عن مدى اعتمادها للموضة والألوان وتقنيات التطبيق العصرية لطلاء الأظافر.

ias

إلّا أنّ أظافرك سيدتي، سيف ذو حدّين، إذا أهملتها أهملت إطلالتك وشوّهت جمالها. لذا إنتبهي لـ 5 أخطاء ترتكبينها أثناء تطبيق طلاء الأظافر وتسبب لك الإحراج.

تجنّبي هذه الأخطاء الخمسة واحصلي على طلاء أظافر مثالي، يجفّ سريعاً ويدوم طويلاً:

 

                 اكتشفي شخصيتك عن طريق طلاء الأظافر!

 

  • لا تطبّقي طلاء الأظافر مساءً  قبل خلودك إلى النوم، بذلك تعرّضين أظافرك للتلطيخ إذ لن يجفّ جيّداً. إختاري التوقيت المناسب بحيث لا تكوني منشغلة ولديك متّسع من الوقت، خاصّةً وأن لتطبيق طلاء الأظافر مراحل مهمّة لا يمكن تجاهلها.

 

  • إيّاك تكثيف طلاء الأظافر من أوّل طبقة! إحترمي مراحل التطبيق وابدأي بطبقة خفيفة، إنتظريها كي تجفّ بعدها باشري بوضع الطبقات الأخرى على هذا النحو.

إهتمّي لاختيار طلاء أظافر خفيف التركيبة وكثّفيه بقدر ما تشائين.

 

               3 حيل جديدة لإزالة طلاء الأظافر

 

  • لا تُهملي مرحلة  تطبيق طلاء الأظافر الأساسي. هذه المرحلة مهمّة جداً، تحصّن أظافرك من آثار بقع طلاء الأظافر، تقوّيها وتثبّت ألوان طلاء الأظافر. كما إنّها تمنع إمكانية تسرّب طلاء الأظافر إلى الأطراف.

في حال نفذ المستحضر إستبدليه بطلاء الأظافر الشفاف، فالمهمّ أن تؤسسي لأظافر قويّة لا تؤذيها الألوان.

 

  • لا ينفع تطبيق طلاء الأظافر من دون برد الأظافر وإزالة الجلد الميت. إعتني بأظافرك عناية مركّزة، إنقعيها بالمياه الفاترة المعقّمة، إنزعي الجلد الميت وقلّميها بالشكل الذي يليق بأسلوبك.

 

             4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

 

  • وأخيراً، كما ترطّبين يديك، مدّي كريم الترطيب حتى أظافرك وذلك قبل عملية وضع طلاء الأظافر. بالترطيب تنزعين عن أظافرك ملمس الجلد الخشن وتسهّلين تألّقها بالألوان.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية