تجهيز العروسة قبل ليلة الزفاف نصائح لا تهمليها

تجهيز العروسة قبل ليلة الزفاف

تجهيز العروسة قبل ليلة الزفاف هو من الاساسيات التي ستطلعك عليها ياسمينة لتكوني بابهى اطلالة في يومك المنتظر وتأسري قلب شريكك وتحصلي على مظهر رائع.

ias

التخلص من الشعر الزائد:

من الضروري ان تحرص العروس قبل الموعد المحدد لحفل زفافها على التخلص من الشعر الزائد في مختلف مناطق الجسم عبر استعمال الاساليب المعتادة والسريعة كالشفرة او الكريمات المخصصة لازالة الشعرـ او يمكنك ايضاً ان تلجأي الى ازالة الشعر بالشمع او حتى التخلص من الشعر نهائياً عبر اللجوء الى الليزر.

تعطير جسم العروس:

من الضروري ان تحرصي قبل موعد الزفاف على تعطير الجسم عبر استعمال الزيوت العطرية بنفحات جذابة. ولنتيجة مثالية ننصحك بوضع 10 قطرات من الزيت العطري المفضل لديك في حوض الاستحمام مع الماء الساخن. واجلسي في الماء واسترخي لمدة 10 دقائق. ثم قومي بعدها بتجفيف بشرتك وترطيبها بواسطة كريم الترطيب المناسب.

العناية بالبشرة:

لا بد للعروس من أن تعمل على تقديم العناية المناسبة لبشرتها لتتخلص من مختلف الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتها. ومن الضروري ان تحرصي في البداية على تقشير البشرة للتخلص من خلايا البشرة الميتة، ومن ثم طبقي الماسك المخصص لتغذية البشرة والتخلص من الشوائب، قومي بعدها باستعمال كريمات تبييض البشرة واخيراً لا تنسي تطبيق كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك.

العناية بالشعر:

ولا يجب على العروس ان تنسى تقديم الاهتمام اللازم بشعرها، والتخلص من الشوائب واستعادة لمعانه وصحته. وهنا لا بد من التخلص من اطراف الشعر المتقصفة الى جانب علاج الشعر الجاف إذا كنت تعانين منه، ولا تنسي العمل على تطبيق ماسكات ترطيب الشعر لتمنحك شعراً ناعماً ولامعاً وتلفتي انظار كل من حولك.

هذه هي ابرز النصائح لتحضير نفسها لموعد الزفاف، وننصحك بان تتبعي الجدول التالي لتفاصيل تحضيراتك للزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية