تجويف منطقة تحت العين وخطوات مكياج تخفيها بمفعول الفيلر

تجويف منطقة تحت العين وخطوات مكياج تخفيها بمفعول الفيلر

مشكلة تجويف منطقة تحت العين حلها في خطوات مكياج تخفيها بمفعول الفيلر، لا بدّ من التعرف عليها لاسيما إن كانت هذه المشكلة قد أثرت على جمال إطلالتك الطبيعية، لأسباب كثيرة عليك معرفتها.

ias

فئة كبيرة من الشابات يبدأن بالمعاناة من هذه المشكلة عن عمر مبكر، ويأتي ذلك أحياناً لأسباب وراثية أو حتى نفسية أو حتى بسبب التعب وقلة النوم. وبفضل حيل بسيطة وذكية في المكياج ستتمكنين من التخلص من مظهرها عبر:

تدليك تحت العين بالثلج وترطيبه

تدليك تحت العين بالثلج وترطيبه

قبل أي شيء الجئي الى تدليك بشرة ما تحت العين بالثلج، ما يساعد على تقليص التورم الذي بدوره يعزز أكثر ظهور التجويف، كما يشد الجلد ويخفي التجاعيد الرفيعة البارزة وعلامات التعب. بعد تمرير الثلج لـ 3 دقائق حول العين إنتقلي الى اعتماد الكريم المرطب الخاص بهذه المنطقة الذي يملأ التجاعيد والتجويف أيضاً. لا تتخلي عن هذه الخطوة واحرصي على أن يحتوي الكريم واقي شمس. وفي المناسبة لا بدّ أيضاً من الإنتباه من اقتراف هذه الأخطاء بحق البشرة المحيطة بالعيون

وضع كونسيلر بلون زهي محمر

وضع كونسيلر بلون زهي محمر

إن التجويف في زوايا العين يسبب في ظهور الهالات السوداء الى العلن أكثر ، لذلك أنت بحاجة الى ما يخفي التصبغ الناتج عن ظل التجوف أكثر من الكونسيلر ، وهنا لا بدّ من الإستعانة بكونسيلر زهري محمر أو ببساطة بأحمر الشفاه الأحمر. طبقيه تحت العين بأسلوب الـV وادمجي التركيبة جيداً ، إنه أساس مثالي للتخلص نهائياً من مظهر الهالات والتجوفات.

تطبيق كريم الأساس وبعده الكونسيلر

تطبيق كريم الأساس وبعده الكونسيلر

أثناء اعتماد كريم الأساس وزعي التركيبة جيداً على البشرة وادمجيها مستعينة بالـ Beauty Blender التي تساعدك كثيراً على منح بشرتك الكمية اللازمة ما يمنع تكدّس الطبقات. هذه الطريقة تساعدك في الحصول على لون بشرة موحد وخال من الشوائب. إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالكونسيلر على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس، وزعيه جيداً تحت العين بالإسفنجة نفسها وستلاحظين التغطية الرائعة التي ستحصلين عليها … وكأن التجوف اختفى نهائياً!

اعتماد الهايلايتر عند زوايا العيون

اعتماد الهايلايتر عند زوايا العيون

وأخيراً، لا تنسي الخطوة الأهم وهي اعتماد الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية، هذه الحيلة تعزز إشراق الوجه ونظرات العين كما أنها توسعها لتمنحك عيون جذابة وجميلة خالية تماماً من أية شائبة.وانتبهي من الأخطاء التي يمكن أن تقترفيها بالهايلايتر وتفسد إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية