تحتارين كلّ يوم ماذا ترتدين؟ إليك ماذا تفعلين!

هل تغضبين لأنّك، يومياً، لا تدركين ماذا ترتدين؟ هل تعانين من حيرة كلّ يوم لأنّك لا تعرفين أيّ صيحات أو أزياء تختارين وكيف تنسّقين هذه القطع؟

ias

من المهمّ ألا تعتبري نفسك امرأة صعبة المراس وصاحبة طبعٍ حادّ إذ إنّ معظمنا تعاني من هذه الحيرة وهذا الضياع والسبب، ببساطة، عدم الإدراك الصحيح لاختيار القطع المناسبة لخزانتك وعدم تنظيم خزانتك وتضمينها بقطعٍ مناسبة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حلّ لهذه الحيرة والضياع، ننصحكِ بتحقيق النقاط التالية إذ وبمجرّد قيامك بهذه الخطوات ستجدين نفسك مقتنعة بما تملكينه في خزانتك وبالتالي فإنّ مهمّة اختيار ملابسك يومياً ستصبح سهلة وسريعة.

أوّلاً، يجب أن تتذكّري دائماً أنّه وخلال تسوقك الملابس (ما هي أسرع وأفضل طريقة للتسوق؟ تعرفي عليها!) أن تشتري فقط القطع الناقصة والتي تحتاجين إليها والضروريّة لتكملة إطلالة ما أو صيحات أخرى تمتلكينها في خزانتك.
لذا، إملئي الفراع إذا صحّ التعبير الموجود في خزانتك أي اختاري الصيحات والقطع الناقصة ومن ثمّ وحين تفعلين ذلك، اختاري القطع الجديدة والصيحات الرائجة ولكن أوّلاً ضمّني خزانتك بما تحتاجينه وبما هو معروف بالقطع الضروريّة.

ثانياً، لا تنتظري أن يكون لديك مناسبة رسمية كي تتسوّقي لها فهذا الأمر قد يسبب القلق ويغضبك لذا إحرصي دائماً على تضمين خزانتك بفستانين أو ثلاثة يمكن اعتمادها في المناسبات الرسمية.

ثالثاً، من المهمّ جداً أن يكون الجينز الموجود في خزانتك ملائماً لشكل جسمك ومناسباً لستايلك وتضاريسك وكلّ عيوبك وإلا فإنّك ستغضبين وتحتارين كلّما أردتِ ارتداء إطلالة مع الجينز والسبب أنّك لن ترين نفسك مميّزة وأنيقة بالجينز الذي تملكينه.
لذا، تجنّبي اختيار الجينز فقط لأنه على الموضة إنما اختاري القصّة الجميلة عليكِ.

أيضاً، من المهمّ أن يكون في خزانتك حذاءاً بكعبٍ مريحٍ وعمليّ لا يشعرك بالتردّد كلّما أردتِ ارتداء الحذاء بالكعب العالي فإن كنتِ تملكين حذاءاً بكعبٍ مريح ستشعرين براحة مطلقة عند تنسيق إطلالة تتطلّب ارتداء الحذاء بالكعب العالي.

أخيراً، لا بدّ من تذكيرك بأنّه من المهمّ أن تضمّني خزانتك (الليغينغ الجلديّ، قطعة رائجة على مرّ مواسم الشتاء!) بسترات وجاكيتات تليق مع إطلالاتك كافّة مهما كان ستايلها أو لونها ومهما كانت المناسبة، لذا إحرصي على اختيار السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو جاكيت الدنيم أو البلايزر بالألوان الأساسيّة (كل ما عليك معرفته عن الجاكيت الرسمي) وتضمينها خزانتك إذ إنّ هذه السترات يمكن تنسيقها في معظم الأحيان والمناسبات.

ولا تنسي أن تضمّني خزانتك بما يعرف الإطلالة المنقذة التي تكون منسّقة مسبقاً والتي تعتمدينها في حال كنتِ في حالة ضياع تامة ولا تملكين الوقت لتنسيق إطلالة معيّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية