فتاة ياسمينة تحتفل بعيد الفطر المبارك خلال جلستنا التصويرية وتتزين بقطع مجوهرات متعددة

تعد المجوهرات عنصراً أساسياً في حياة المرأة العربية، فكلما تزينت بالمجوهرات كلما زادت نسبة أناقتها وحسنها. مع قدوم العيد تحتار النساء بماذا سيرتدن في منساباتهن المتعددة فكل زي يحتاج لمكملات تزيد من فخامة الإطلالة. الكثير من النساء يعشقن المجوهرات البسيطة التي تتناسب مع جميع الإطلالات والتي تضفي رونقاً مميزاً على مظهر من ترتديها. تماماً كقطع مجوهرات ألامبرا من فان كليف آند أربيل التي تحتفل بعيدها الخمسين هذا العام. تتميز هذه المجموعة بالبساطة المطلقة و التي تستطيعين إرتدائها مع الأزياء الكاجوال والأزياء الرسمية، هذه القطع العملية تزيد لمسة ناعمة على إي إطلالة كلاسيكية.

ias

فتاة ياسمينة تحتفل بعيد الفطر المبارك وتتزين بقطع مجوهرات متعددة

أما إن كنت من عشاق المجوهرات الباهظة، فعليك بمجوهرات شوبارد التي تخطف الأنظار بحسنها وفخامتها. ارتدت فتاة ياسمينة عقداً كبيراً مرصعاً بأحجار الألماس المرسومة بأشكال فنية، أما بالنسبة للأقراط فقد رسمت بشكل مدروساً على أذان فتاتنا والتف خاتماً كبيراً مليئاً بالألماس بأحجام مختلفة حول الإصبع الناعم. ولا شك أن السوار عنصراً أساسياً لإكمال إطلالة أنيقة وباهظة.

فتاة ياسمينة تحتفل بعيد الفطر المبارك وتتزين بقطع مجوهرات متعددة

الكثير من النساء قد يملن لقطع المجوهرات الكبيرة المصنوعة من عنصر الذهب أو الفضة، فكانت قطع مجوهرات بياجه هي الحل الأنسب لهذا الذوق الرفيع. صممت بياجه سواراً كبيراً مصنوعاً على شكل أوراق الشجر الإغريقية و المرصعة بحبات ناعمة من الألماس. يمكنك تنسيقها مع أقراط متشابهة مصنوعة من الذهب الفاخر وأحجار الألماس البيضاء، نسقت فتاتنا عقداً ذهبياً ناعماً كان مركزه حجراً كبيراً أبيضاً مزخرفاً بالذهب الناعم.

فتاة ياسمينة تحتفل بعيد الفطر المبارك وتتزين بقطع مجوهرات متعددة

أغلب النساء العمليات يملن لإرتداء قطعة كبيرة واحدة ملفتة للنظر ويتخلون عن ارتداء طقم بأكمله، وبما أن خواتم شوميه تتميز بأحجارها الكبيرة والنظيفة كانت الجواب القاطع لقطعة مجوهرات فاخرة وكافية لإطلالة كاملة. تتميز هذه الخواتم بأحجار السوليتير الكبيرة المتمركزة على القسم الأعلى من الخاتم والأحجار الناعمة الأخرة التي تلتف حول الإصبع. أما بالنسبة للألوان فقد شاهدناها بإطلالة فتاتنا بلوني الأصفر والأبيض الراقي.

فتاة ياسمينة تحتفل بعيد الفطر المبارك وتتزين بقطع مجوهرات متعددة

من منا لا يعشق مجوهرات بولغاري ولا يتابع مستجداتها في كل موسم؟ ولأنك فتاة أنيقة متابعة لصيحات الموضة عليك بإقتناء العقد المصنوع من أحجار الألماس البيضاء والزرقاء والتي بمزجها رسمت شكل أفعة بولغاري الشهيرة. يمكنك ارتداء هذا العقد بطرق مختلفة فالكثير من المشاهير يرتدونه للخلف مع فستان أو كنزة تكشف عن أعلى الظهر. يكمّل هذ العقد أقراط طويلة مشابهة مليئة بالأحجار الناعمة المصطفة بجانب بعضها البعض بشكل مستقيم .

تخبر المجوهرات الكثير عن شخصية المرأة التي ترتديها، فلكل إمرأة جانب من شخصيتها ترويه لنا من خلال إطلالتها وبالأخص من خلال قطع مجوهراتها التي تنتقيها. فما هو الجانب المميز من شخصيتك الذي سترينا إياه في عيد الفطرالمبارك؟

إقرأي المزيد: جلستنا التصويرية تكشف عن المجوهرات المناسبة لشخصيتك العصرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية