تحدٍّ جديد على يوتيوب: ماكياج وجه كامل بمستحضرات ثمنها دولاراً واحداً!

تحدٍّ جديد على يوتيوب: ماكياج وجه كامل بمستحضرات ثمنها دولاراً واحداً!

في الآونة الأخيرة، إنطلقت ظاهرة تحديات اليوتيوب في عالم الماكياج، فبين المئة طبقة من كريم الأساس وأحمر الشفاه وغيرها من العناوين الغريبة فعلاً، وصلنا اليوم إلى الماكياج الرخيص جداً، أي القدرة على وضع ماكياج وجه كامل بمستحضرات تكلّف كل واحدة منها دولاراً واحداً، أو ما يقارب ذلك!

ias

فيديوهات ماكياج الدولار الواحد التي تحمل هاشتاغ DollarTreeMakeupChallenge# تنتشر بقوّة على مواقع التواصل الاجتماعي، أما المواقع الإلكترونية ذات التوجّه الراقي فلم تستطع تجاهل هذه الموجة السائدة في أوساط عاشقات الماكياج ومحبات الموضة على الانترنت. أما نقطة البداية الأكثر قوّة فكانت مع صاحبة مدوّنة ItsMyRayeRaye "راي بويس" التي نشرت فيديو ماكياج على يوتيوب مستعملة أدوات ماكياج زهيدة الثمن تبلغ الواحدة منها على الأكثر دولارين فقط! (نصائح تساعدك في الإستفادة القصوى من فيديوهات الماكياج على يوتيوب).

بين الماكياج الذي يكلّف مبالع باهظة من المال مع مستحضرات ثمينة جداً ومن أفخم الدور التجميلية وأرقى الماركات العالمية وبين ماكياج مستحضرات الدولار الواحد لم نجد فارقاً كبيراً، إلى درجة أنّ الثاني قد يتفوّق على الأوّل. في الفيديو أدناه ستشاهدين خطوات هذا الماكياج الذي لا يمكن تمييزه عن أهم إطلالات ماكياج خبراء التجميل المحترفين.

الفكرة غريبة نوعاً ما، وقد تكون غير صحية، ولكنّه تحدٍ مستفز ويستحق التجربة ولو لمرّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية