تحدي الوسادة يجتاح انستغرام وحفيدة هيفا وهبي تسرق الأنظار

تحدي الوسادة يجتاح انستغرام وحفيدة هيفا وهبي تسرق الأنظار

يجتاح تحدي الوسادة موقع انستغرام خلال فترة الحجر المنزلي حيث بدأت تنتشر صور النساء مرتديات المخدّة وكأنّها فستان في خطوة تجمع بين الموضة والسخرية في الوقت عينه. وبدأ تزداد هاشتاغ quarantinepillowchallenge# و pillowchallenge# لتضم عدداً كبيراً من الصور تحتها. وكان تحدي الـ 10 سنوات #10yearchallenge# غزا انستغرام العام الفائت.

ias

ومع الحجر المنزلي الذي يسيطر على غالبية البلاد في العالم، تمّ إطلاق هذا التحدي على انستغرام، وبدأت التساء يعملن على وضع المخدة على الجسم، ولفّها، وتثبيتها بحزام حول الخصر ليظهر وكأنّه فستان قصير، ولتكتمل الإطلالة ترتدي الكعب العالي والحقيبة إلى جانب تسريحات الشعر والمكياج.

المشاهير الأتراك يخوضون التحدي

يبدو أنّ تحدي الوسادة لاقى رواجاً كبيراً عند المشاهير الأتراك رجالاً ونساء، حيث عمد عدد كبير منهنّ على نشر هذا النوع من الصور على انستغرام، وكان العذر الذي قالوه أنّ الملل من الجلوس لساعات في المنزل جعل من هذا التحدي أمر ممتع.

حفيدة هيفا وهبي تتحوّل إلى فاشينيستا

نبدأ مع إبنةهيفا وهبي التي نشرت صورة لابنتها وهي تقوم بتحدي الوسادة، لتظهر حفيدة الفنانة اللبنانية وكأنّها فاشينيستا وهي التي تشبه الجدّة الحسناء إلى حد كبير. وكان ابنة هيفاء وهبي قد كشفت تفاصيل عن طفولتها!

بدأ التحدي في العالم الغربي ولكن حتّى الآن، لا نلحظ أنّ نجماتنا العربيّات بدأن بخوض هذا التحدي، ولكنّ مع تمديد أيّام الحجر المنزلي قد يتشجعن على ذلك. وعلى صعيد آخر كانت قد أطلقت هيئة الصحة في دبي تحدياً على منصة تيك توك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية