تحديث جذري في تطبيق Whatsapp

تحديث جديد للواتساب

تحديث جديد للواتساب

أجرت خدمة Whatsapp تحديثاً جديداً لتطبيقها الخاص بأنظمة تشغيل أندرويد، ويندوز فون، و iOS، بهدف تسهيل معرفة توقيت تلقي أو قراءة الرسالة المرسلة من قِبل الطرف الآخر.

ias

هذه الميزة الجديدة كانت تقتصر سابقاً على علامتي "صح" تظهر باللون الرمادي ويتم وضعهما بجانب الرسالة في حال كان الطرف المستلم قد قرأها أو شاهدها أو استلمها على الأقل، فيما تقتصر على علامة واحدة في حال تم إرسالها من طرف المرسل موعد تلقّيها من قبل المرسل إليه.

 

                 فيسبوك يشتري تطبيق الواتس اب بـ 16 بليون دولار

أما الآن، فقد أصبح بإمكان المرسل الضغط المطوّل على الرسالة، ومن ثم الضغط على رمز i لينتقل إلى صفحة Message Info، والتي تخبره بالتفصيل متى وصلت رسالته ومتى تمت قراءتها أو تشغيلها في حال كانت مقطعًا صوتيًا.

كما أصبحت علامتا الصح تتحولان إلى اللون الأزرق لتأكيد قراءة الرسالة من قبل المستلم، فيما تعني العلامة الواحدة باللون الرمادي بأن الرسالة قد أُرسلت، واثنتين باللون الرمادي تعني بأن الرسالة قد وصلت للمستلم ولم يقرأها.

 

                 اختبار: من أنت على مواقع التواصل الاجتماعي؟

ويعتقد البعض بأن هذه الميزة تسلب منه حق التجاهل أو تأجيل الرد على الرسائل الواردة إليه، فيما يجدها البعض الآخر إضافة مفيدة ومميزة لتطبيق التراسل الفوري صاحب القاعدة الجماهيرية الأكبر.

أما للحصول على الميزة الجديدة فلابد من تحديث تطبيق Whatsapp لنسخته الأخيرة التي تم إطلاقها على Google Play وكذلك على Windows Phone، ومن المفترض أن يتم إطلاقها على Apple للتطبيقات خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية