إليط طريقة تحديد حواجب بمكياج البودرة

تحديد حواجب

لا حواجب خفيفة ورفيعة بعد اليوم فضلاً لمكياج البودرة الذي ستعلّمك إياه ياسمينة اليوم. ابتعدي عن التاتو المزيف ولا تنتظري بعد اليوم حتى تنمو حواجبك، فالامر أسهل من ذلك. أنت بحاجة فقط الى بودرة حواجب بلون يلائم لون فروة رأسك بالاضافة الى فرشاة مكياج ذات ريشة رفيعة للغاية والكونسيلر الخاص بك.

ias

اختاري بودرة حواجب مناسبة للون شعرك كي لا يبدو اللون بشعًا اذا كان أفتح بكثير أو أغمق بكثير. تنصحك ياسمينة أن تكون البودرة مقاومة للمياه كي تدوم لوقت أطول على حاجبيك.

أولاً، عليك أن تمشّطي حواجبك بواسطة فرشاة الحواجب الصغيرة. ابدأي بالجزء السفلي ومشّطيه نحو فوق، وطبّقي بواسطة فرشاة المكياج الرفيعة خطًا ترسمين من خلاله حدود حاجبك على أن يكون مناسباً لشكل عينيك. واحرصي من آخره على أن تكون حدوده موازية لحدود عينك. أما الآن، مشّطي الجزء العلوي الى تحت وارسمي خطًا جديدًا من فوق، تقومين من خلاله برسم شكل حاجبك التي تريدينه. عند الانتهاء املئي الفراغ في حاجبك من خلال شعيرات صغيرة كأنك ترسمين شعراً جديداً من دون أن تلمسي الحدود التي رسمتيها أولاً.

عند الإنتهاء من رسم الشعيرات يجب أن ترسمي حواجبك بأولها أي حدودها من الاول. كما فعلت لملء الحاجب، لا تلوني بل كأنك ترسمين شعراً جديداً في الاول ولكن لا تشدي على الفرشاة ولا تضيفي البودرة عليها.

آخيرًا، حان دور الكونسيلر، من خلال فرشاة رفيعة أخرى ضعي عليها القليل من الكونسيلر كي تضعيه عند حدود الحاجب من فوق ومن تحت ولاسيما على أول الحاجب. يوضع الكونسيلر بهذا الشكل كي تبدو حواجبك طبيعية أكثر. طبّقي العملية نفسها على حاجبك الثاني وبالخطوات نفسها. وعند الانتهاء، ها أنت جاهزة لاكمال مكياج عينيك بالكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية