تحديد مواعيد حفلات فبراير الكويت

تحديد مواعيد حفلات فبراير الكويت

تحديد مواعيد حفلات فبراير الكويت

بعد تأجيل حفلات "فبراير الكويت" إلى شهر مارس المقبل بقرار اتّخذته إدارة المهرجان تعاطفاً مع الشعب السعودي بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز، كشفت اللجنة العليا المنظّمة لفعاليات مهرجان "فبراير الكويت" التي تشرف عليها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مركز عبد الله الرويشد للإنتاج الفنّي عن جدول الحفلات الغنائية الخمسة التي ستقام بين 13 مارس و27 من الشهر نفسه.

ias

ويذكر أن حفلات المهرجان كانت من المفترض من تبدأ في 5 فبراير وتستمرّ حتّى الـ 20 من الشهر إلى أنأعلنت الإدارة قرار التأجيل من خلال بيان أصدرته حداداً على وفاة الملك.

وبعد طول انتظار تمّ تحديد المواعيد وجاءت على الشّكل التّالي:

ينطلق الحفل الأوّل  في 13 مارس ويفتتحه كل من عبد الله الرويشد وشذى حسّون ووليد الشامي، والحفل الثاني يحييه عمرو دياب إلى جانب نوال الكويتية ومساعد البلوشي في 19 مارس، وسيكون الجمهور على موعد مع فنان العرب محمد عبده والفنانة آمال ماهر في الحفل الثالث الواقع في 20 مارس.

أما الحفل الرّابع يقام في 26 مارس ويحييه كل من رابح صقر وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى جانب ابراهيم الحكمي، ليكون مسك الختام مع إليسا ومطرف المطرف وماجد المهندس في 27 مارس.

تجدر الإشارة إلى أن المهرجان كان يضمّ ستّ حفلات إلاّ أنّه تمّ تقليصها إلى خمسة احتفالات بعد إلغاء حفلة كل من ديانا حداد وخالد عبدالرحمن وجابر الكاسر.

يذكر أن الحفلات ستقام على مسرح صالة التزلّج وتبدأ في تمام السّاعة التّاسعة مساءً، ومن المتوقّع أن يحقّق المهرجان نجاحاً كبيراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية