كيف يتم تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه؟

كيف يتم تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه؟

قد تتعجبين لمعرفة انه يمكن تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه وذلك يعتبر تطورا كبيرا في مجال المعلوماتية الذي ينعكس تطورا ايضا على تفاصيل حياتنا اليومية. وهنا من المهم التمييز بين الهاتف العادي والموبايل. وبعد كيفية فتح سناب شات على الموبايل، اليك كيفية تحديد موقع صاحب هذا الجوال. 

ias

يمكنك تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه الخليوي من خلال عدد من التطبيقات، ابرزها تطبيق Locate via SMS الموجود على متجر الجوجل بلاي حيث أن هذا التطبيق يقدم الخدمة التي يحتاج إليها الكثير من الناس، ويمكنك تنزيل ها التطبيق على الهاتف وبعد ذلك سوف تظهر خطوات تشغيله.

كيفية تشغيل هذا التطبيق

  • الخطوة الاولى: تتمثل في تفعيل خاصية الـ GPS مع ظهور خانة تقوم فيها بادخال رقم الهاتف لذلك الشخص الذي تريدين البحث عنه وعن مكانه. ويمكنك ادخال اسم هذا الشخص اذا كان رقمه مسجل مسبقا على الهاتف الخاص بك أي أن رقم هاتفه موجود في جهات الاتصال الخاصة. اعرفي هنا خطوات تحميل غوغل بلاي للكمبيوتر 2019 مجانا. 
  • الخطوة الثانية:بعد إدخال رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص، يتم الضغط علي زر Track سيقوم التطبيق بإرسال رسالة الى ذلك الشخص الذي تبحثين عنه.
  • الخطوة الثالثة: من خلال هذه الرسالة ستقومين بتحديد ومعرفة مكانه لانه بمجرد ما يتسلم الرسالة سوف يظهر لك على الخريطة في التطبيق مكانه بشكل دقيق.

اطلعي ايضا على خطوات ضرورية عليك القيام بها عند سرقة هاتفك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية