كيف يتم تحليل الشخصية بالاشكال الهندسية؟

تحليل الشخصية بالاشكال الهندسية

إن كنت تودين معرفة كيف يتم تحليل الشخصية بالاشكال الهندسية فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال كيف يمكنك معرفة الشخصيات من خلال الأشكال الهندسية.

ias

من المعروف أن هناك العديد من أنواع الشخصيات التي تتميز بطريقة معينة للتعامل معها، وأن هناك عدة طُرق تساعدك بتحليل الشخصية، ومن أهم هذه الطرق هي تحليل الشخصية عن طريقة الأشكال الهندسية. تابعي معنا لتتعرفي على هذه الطريقة!

تحليل الشخصية بالاشكال الهندسية

إكتشفي كيف يمكنك تحليل الشخصية عن طريق الأشكال الهندسية:

  • الدائرة: تميلين الى الشخصية المرحة التي تحب إمضاء الأوقات المُسلية وتعشقين الضحك والفرح ولكنك تتأثرين بشكل كبير بالآخرين ولا يمكنك قول "لا" لأحد بسبب طيبة قلبك المُفرطة.
  • المُستطيل: تبحثين دائماً عنن التغيير ولست راضية على طريقة سير حياتك لأنك تخافين من آراء الآخرين ولا تملكين الثقة الكاملة بنفسك.
  • المُربع: أنت عكس المُستطيل، تهربين من التغيير وتحبين الإستقرار وتعملين بجهد للوصول الى أهدافك وتحقيق كل ما تريدين من طموحات ولكنك تميلين الى العناد والتحفظ وتحبين العمل بمفردك وليس مع فريق.
  • المُثلث: يمكن للجميع الإعتماد عليك لأنك قادرة على تحمل المسؤولية وتتميزين بالثقة العالية بالنفس وقوة الشحصية ولكنك لا تعرفين معنى الصبر وتحبين الحصول على كل شيء بسرعة.
  • الخط المتموج: صاحبة شخصية إيجابية، مبدعة، وخلاقة وتملكين القدرة على إنجاز ما تريدين ولكنك سرعان ما تشعرين بالملل على الرغم من عشقك لتجربة الأمور الجديدة والقيام بالمغامرات.

اذاً، بهذه الطريقة يمكنك تحليل الشخصية عن طريق الأشكال الهندسية، ولكن هل تعلمين كيف يمكنك تحليل الشخصية عن طريق الوجه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية