تحليل الشخصية من النقاط من خلال الصورة التي تشاهدينها

Person, Human, Female

تحليل الشخصية من النقاط والصورة التي ترينها هو من الاختبارات التي تقدمها لك ياسمينة لتعرفي ما يمكن ان تكشفه عن شخصيتك وطريقة تعاملك مع الامور الحياتية.

ias

ان تحليل الشخصية من طريقة الرسم هو من الاحلام التي سبق وكشفناها لك في مقالات سابقة وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على طريقة تحليل الشخصية من النقاط والصورة التي تشاهدينها.

تحليل الشخصية من النقاط والصورة:

تحليل الشخصية من النقاط
  • كل ما عليك فعله هو ملاحظة هذه الصورة للنقاط.
  • ركزي عليها جيداً.
  • حاولي معرفة الصورة التي ترينها بين النقاط لتعرفي الطريقة الصحيحة لتحليل شخصيتك الحقيقية.

النتيجة:

  • القلب: انت صاحبة شخصية حساسة وعاطفية، تتصرفين وفق ما يمليه عليك قلبك بدون التفكير. قادرة على التعاطف مع الآخرين والوقوف الى جانبهم في مشاكلهم. صاحبة قلب طيب تهبين لمساعدة الآخرين بدون تردد.
  • فراشة: اما اذا شاهدت فراشة فانت صاحبة شخصية حرة تكرهين القيود، والالتزامات الاجتماعية وتحبين العيش حسب قواعدك الخاصة. تتمردين على كل من حولك غير آبهة بآراء الآخرين. في المقابل تحترمين رأي أهلك والمقربين منك وتأخذين به.
  • الدائرة: انت صاحبة شخصية شديدة الذكاء، فتبعدين نفسك عن الثرثرة، والاحكام المسبقة على الآخرين، تحترمين آراء الآخرين، مهما اختلفت عنك، صاحبة شخصية اجتماعية تعرفين كيف تبنين الصداقات والعلاقات المتينة مع المحيطين بك. تعشقين المناسبات ولا تفوتين فرصة للتواجد في تجمعات وتكوين صداقات جديدة.

إذاً، هذه هي طريقة تحليل الشخصية من النقاط والصورة التي تشاهدينها، وتعرفي ايضاً على طريقة تحليل الشخصية من خط اليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية