تحليل الشخصية من الوجه بالصور وما يخبئه من اسرار عنك

تحليل الشخصية من الوجه بالصور

طريقة تحليل الشخصية من الوجه بالصور هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتكتشفي ما يمكن ان يخبئه شكل وجهك عن شخصيتك وطريقة تعاملك مع الامور.

ias

كنا قد قدمنا لك سابقا طريقة تحليل الشخصية من شكل العيون الا ان شكل الوجه يمكن ايضاً ان يؤثر في شخصيتك ونظرتك للامور لذلك اخترنا ان نعرفك على كل شكل وجه وما يمكن ان يكشفه عنك.

تحليل الشخصية من الوجه بالصور:

تحليل الشخصية من الوجه بالصور
  • الشكل المستطيل: ان كنت من صاحبات المستطيل فانت صاحبة شخصية جدية في تعاملك مع كل ما يدور حولك، تفتقدين الى المرح، فانت تحملين الامور اكثر مما هي في الحقيقة. انت تبحثين عن الكمال في العلاقة وتحبين ان تكون الامور منظمة الى ابعد الحدود.
  • شكل القلب: انت صاحبة شخصية هادئة الطباع، منظمة، تعملين على تأسيس عائلة متكاتفة، وتولين اهتماماً كبيراً بكل فرد منها. انت الملجأ لكل من يحتاج الى المساعدة.
  • شكل المربع: ان كنت من صاحبات الوجه المربع فان تتمتعي بشخصية قوية تسعى لاثبات وجودها في مختلف المجالات وهي لا تستسلم حتى تحقق اهدافها.
  • الشكل البيضاوي: انت صاحبة شخصية متزنة، تعرفين كيف تختارين كلماتك حتى لا تجرحي الآخرين تحافظي على الصداقات وتعرفين كيف تختارين اصدقاءك.
  • الشكل الدائري: انت طيبة القلب وحنونة، محبة لكل من حولك لا تعرفين البغض وغالباً ما تسامحين من أساء اليك. نظرتك البريئة الى بعض الامور قد تتسبب لك في الكثير من المشاكل.
  • شكل المثلث: انت امرأة واثقة بنفسها، تعرف كيفية تحديد اولوياتها، انت دائمة التفكير والتخطيط وتهتمين بكل تفاصيل اعمالك ما يجعلك بعيدة عن عائلتك فيمكن ان يتسبب لك ببعض الفتور والمشاكل الزوجية. لذلك، من الضروري ان تحرصي على ترتيب اولوياتك.
  • الشكل المتعدد الاضلع: انت تمتلكين قوة داخلية فريدة تجعلك محط انظار كل من حولك، فانت واثقة بكل خطوة تقومين بها تتصفين بالابتكار والتفوق الا ان العناد هو احد ابرز عيوبك.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من تحليل الشخصية بحسب شكل الوجه، واكتشفي ايضاً طريقة تحليل الشخصية بحسب شكل الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية