طريقة تحليل الشخصية من رائحة العطر

تحليل الشخصية من رائحة العطر

تحليل الشخصية من رائحة العطر قد يكشف الكثير من الخفايا عنك وطريقة تعاملك مع الامورـ وياسمينة ستعرفك على ما يمكن ان يكشفه العطر الذي تعتمدينه عنك.

ias

غالباً ما تختارين العطر المناسب لك بحسب النفحات التي تفضلينها والتي يمكن ان تشبهك الى حد كبيرـ لذلك، لا يمكن ان ننكر ان العطر هو تعبير صريح ومباشر عن شخصيتك.

العطور الناعمة:

إن كنت من محبات العطور الناعمة والهادئة فهذا يدل على انك تتمتعين بشخصية رومانسية واكثر النفحات التي تناسبك تلك المنبثقة من الياسمين والازهار والورود.

العطور القوية:

أما إذا كنت من اللواتي يبحثن عن العطور القوية فهذا بالتأكيد لانك تتمتعين بشخصية جريئة تحب ان تلفت الانظار وتعبر عن شخصيتك الحقيقية. ومن اكثر النفحات المناسبة لك هي رائحة العود والعنبر والمسك.

العطور الراقية:

ان العطور الراقية غالباً ما تكون الخيار لصاحبة الشخصية الحنونة والعاطفية، وهذه العطور غالباً ما تحتوي على نفحات من الياسمين والفانيلا، وغالباً ما تملين الى اختيار العطر الذي يبدأ بنفحات قوياً ويخف تدريجياً.

العطر الذي يدوم لفترات طويلة:

إن كنت ممن يفضلن العطور التي تدوم لفترات طويلة فانت صاحبة شخصية كلاسيكية وتبحثين عن العطور المفعمة بنفحات الاخشاب الجذابة.

العطور الشرقية:

إن كنت تميلين الى اختيار العطور الشرقية فانت تتمتعين بشخصية مثيرة تسعين الى لفت الانظار وهذه العطور غالباً ما تحتوي على العود والعنبر.

إذاً، هذا ما يمكن ان يكشفه عطرك عن شخصيتك، واكتشفي ايضاً ما يكشفه شكل عينيك عن شخصيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية