اليك تحليل الشخصية من شكل اصابع اليد

تحليل الشخصية من شكل اصابع اليد

قراءة شخصية الانسان لا تتحقق من خلال مراقبة تصرفاته وحسب، بل يمكن تحليل شخصيته من خلال ملامح وجهه، أو شكل أنفه، أو طريقة مشيته أو غيرها. وأصابع اليد تدخل أيضا في مجال تحليل الشخصية والكشف عن الطباع والصفات. فما هي طريقة تحليل الشخصية من شكل اصابع اليد؟

ias

يدلّ كل أصبع في اليد على ميزة أو طبع في شخصية الانسان، لذا كل ما عليك فعله هو مراقبة شكل اصبعك، واستنتاج الكثير من الامور عنك:

الخنصر: يكشف هذا الاصبع الكثير عن عرائزك وأسلوبك في التواصل مع الآخرين

  • اذا كان الخنصر بعيد عن اصبع البنصر فهذا يعني أنك شخصية مستقلة وقوّية العزم، ودليك ما يكفي من عزة النفس والاصالة. وإذا كان هذا الاصبع طويل نسبيا بالنسبة لباقي الاصابع فهذا يدلّ أنك بارعة في التواصل مع الآخرين وتجيدين التكلم مع الغير.

البنصر: يكشف اصبع الخاتم الجانب الفني والابداعي من شخصيتك إضافة الى الكمال والذوق والمهارة

  • اذا كان البنصر طويلا فهو يدل على شخصيتك المغامرة والمحبة للنشاطات غير الاعتيادية، أما اذا كان قصيرا فهو يشير الى شخصية راقية، طبيعية وأنيقة. واذا كانت رؤوس الاصابع طويلة فهي تدل على امرأة خلاقة ومبدعة لكنها تبالغ في بعض الامور وخصوصا لناحية تضخيم المشاكل.

الوسطى: يكشف هذا الاصبع مدى تعلقنا بالماديات والقيمة التي نعطيها لها

  • عندما يكون طويلا، يدلّ على شخص يتمتّع بالتصميم والقدرة والطموح والاصرار على تحقيق الاحلام. وعندما يكون قصيرا فقد يدل على شخصية غريبة لا تحبذ الانخراط في المجتمع. في المقابل، اذا كان الوسطى يميل الى اصبع السبابة فهذا دليل على الشخصية العاطفية التي تحب التواجد مع من تحب، وتفصح عن مشاعرها بسهولة، أما إذا ابتعد عن السبابة، فيدلّ على طبع منعزل تقريبا.

السبابة: يكشف هذا الاصبع مدى فهمنا لذاتنا وأسلوب تعاملنا مع الآخرين

  • اذا كان السبابة أطويل من اصبع البنصر فهو يدل على شخصية مرحة، محبة للحياة وكموحة حتى أبعد الحدود. وإذا مال هذا الاصبع باتجاه الابهام فهو يدل على شخصية عادلة وذكية.

الابهام: يمثل الابهام قوة الارادة والفكر والطاقة

  • اصبع الابهام المرن يدل على سهولة التأقلم والتكيف مع الآخرين كما يدل على طاقة متجددة وغير اعتيادية، أما الاصبع الصلب وغير المرن فيشير الى العناد والتمسك بالآراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية