اختبار: شكل جسمك يكشف لك شخصيتك

تحليل الشخصية من شكل الجسم

غالباً ما تبحثين عن ما يمكن ان يؤثر على شخصيتك، وخصوصاً شكل جسمك الذي يعبر ويؤثر كثيراً على طريقة تفكيرك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على تحليل الشخصية من شكل الجسم.

ias
تحليل الشخصية من شكل الجسم

1- شكل المثلث المقلوب: انت شخصية متفانية ومخلصة للاشخاص الذين تحبينهم. تكونين دائماً مستعدة للدفاع عن الذين حولك، وتتحمسين لمساعدتهم الا انك قد تقعين في فخ تأجيل الامور الا انك تنجزينها دائماً في الوقت المناسب، وبشكل متقن يفوق التوقعات.

2- شكل المثلث: انت شخصية سلسة يسهل التعامل معها تتمتعي بحس ابداعي ونظرة فنية لكل الامور الموجودة حولك. تسعين الى اكتشاف العالم بطريقتك الخاصة، الا انك ترفضين التزام الاسس والقوانين التي يفرضها عليك المجتمع. وتتعاملين مع الآخرين وفق ما تمليه عليك قناعاتك.

3- شكل المستطيل: انت شخصية قيادية بامتياز، تتمتعين بجرأة كبيرة ولا يمكن كسر عزيمتك، فان تثابرين لتصلي الى ما تريدينه. تتميزين بثقتك المطلقة بالنفس وبالكاريزما الكبيرة التي تتمتعين بها الى جانب انك شخصية عقلانية ومنطقية وتتكلين على عقلك في اتخاذ القرارات المصيرية.

4- شكل التفاحة: انت شخصية حساسة وحنونة تسرعين دائماً الى مساعدة الآخرين وانت شخصية اجتماعية وتتمتعين بشعبية كبيرة. تقمين الدعم اللازم دائماً لاصدقائك وتبرعين في تنظيم المناسبات الاجتماعية. تهتمين بالموضة وتولين اهتماماً كبيراً لمظهرك الخارجي.

5- شكل الساعة الرملية: تمتعين بالحماسة والاندفاع في معظم الاعمال التي تقومين بها. تمتلكين أسبابً ايجابية لتكوني دائمة الابتسامة تستمتعين بالاختلاط مع محيطك والتعرف على اشخاص جدد. انت شخصية ساحرة، مستقلة، مفعمة بالطاقة وشغوفة.تبحثين دائماً عن المعنى الحقيقي والعميق للحياة.

إذاً، بعد ان تعرفت على تحليل الشخصية من شكل الجسم، فما هو شكل جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية