طريقة تحليل شخصية الرجل من صوته

Person, Human, Text

تحليل شخصية الرجل من صوته يمكن ان يكشف الكثير وياسمينة ستعرفك عليها لتعرفي طريقة التعامل مع شريكك وتكتشفي بعض الخفايا التي لم تكن ظاهرة امامك.

ias

ان بناء علاقة جيدة مع شريكك يتطلب منك ان تكتشفي شخصيته وطريقة تعامله مع الامور، وبالتالي فان نبرة الصوت يمكن ان تكشف الكثير عن شخصية شريكك.

الصوت المرتفع:

ان كان شريكك صاحب صوت مرتفع فهو يميل الى ان يكون صاحب شخصية ضعيفة وهو غير واثق بنفسه. وهنا ندعوك الى التنبه منه والى تصرفاته، فهو يحاول اخفاء بعض الامور عنك وراء نبرة صوته المرتفعة وبعض التصرفات التي يقوم به يمكن ان تدل على انه يخونك.

الصوت الحدّ والمنخفض:

ان الرجل إذا كان صاحب صوت حد الا انه غالباً ما يتكلم بصوت منخفض فهذا دليل على قوة شخصيته ومحاولته لفرض حضوره وهي من التصرفات التي تتأقلم معها المرأة وهذه الحيلة غالباً ما يعتمدها الرجل من اجل اخفاء امور معينة.

الصوت الهادئ:

ان كان شريكك يتكلم بصوت هادئ وغالباً ما يطلب منه رفع صوته، فهو صاحب شخصية خجولة، وهو يخشى التعبير عن نفسه بحرية وهو لا يشعر بثقة بالنفس ويعتبر نفسه اقل من المحيطين به. الا انه ندعوك للحذر منه فهو شخصية سريعة الغضب ويمكن ان يجرح بكلامه في حال غضب.

النبرة الروتينية:

إذا كان شريكك يتكلم بنبرة روتينية فانه شخصية واثقة بنفسها وهو بارع في لفت الانظار اليه وهو لا ينفعل سريعاً ويتعامل مع الامور بهدوء وروية.

الحديث ببطء:

اذا كان الشخص يتحدث ببطء فهو شخص اناني لا يهتم الا بنفسه وستواجهين صعوبة في التعامل معه.

إذاً، هذا ما تكشفه نبرة صوت الرجل عن شخصيته، وعرفي ايضاً كيف تكتشفين شخصية الرجل في 10 ثوانٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية