إكتشفي شخصيتك من شكل جسمك!

تحليل شخصيتك من شكل جسمك

تعرفي مع ياسمينة على كيفية تحليل شخصيتك من شكل جسمك واكتشفي أي شخصية تملكين وما هي الصفات التي تتمتعين بها من خلال شكلك الخارجي.

ias

هل تعرفين ان جسمك يخبر الكثير عنك، فبعد ان اكتشفت شكل جسمك وخصائصه معنا، تابعي لتتعرفي على شخصيتك من شكل جسمك!

تحليل شخصيتك من شكل جسمك

إليك كيفية تحليل شخصيتك من شكل جسمك:

  • شكل المثلث: اذا كنت تملكين الجسم المثلث، فأنت صاحبة شخصية إبداعية تتمتعين بقدر عالي من الذوق وتملكين نظرة فنية خارقة! أنت شخصية لا تحب اتباع القوانين والالتزام بها بل تفضلين التصرف بحسب ما تمليه عليك قناعتك.
  • شكل المثلث المقلوب: الإخلاص والوفاء هي الصفات التي تحدد شخصيتك، فصاحبة الجسم المثلث المقلوب تتحمس وتندفع لمساعدة الآخرين كثيراً إلا انها تؤجل أعمالها ولا تنجزها دائماً في الوقت المناسب!
  • شكل التفاحة: صاحبة الجسم التفاحة تتميز بشخصيتها الحنونة والحساسة، فهي تسرع دائماً لمساعدة من حولها حتى لو على حساب مصلحتها الخاصة. بالإضافة الى هذا، تملك صاحبة هذا الجسم شخصية اجتماعية وتحب بناء العلاقات مع الآخرين.
  • شكل الساعة الرملية: تنشر صاحبة هذ الجسم الطاقة الإيجابية والسعادة أينما ذهبت وترسم الإبستامة على وجه الجميع! تبحث هذه الشخصية أيضاً عن المعنى الحقيق للحياة وتحب الإستقلالية وخوض التجارب الجديدة.
  • شكل المستطيل: أنت قائدة في عملك وحياتك! تتمتعين بجرأة كبيرة وحماس لا متناهي وتثابرين دائماً للوصول الى ما تريدينه وتخططين له.

بعد ان تعرفت على كيفية تحليل الشخصية من شكل الجسم، من الضروري ان تكتشفي طريقة اختيار الملابس حسب شكل الجسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية