تحوّل درامي عاطفي لمواليد هذه الابراج في نهاية هذا الاسبوع

تحوّل درامي عاطفي لمواليد هذه الابراج في نهاية هذا الاسبوع

صحيح أنك قادرة على التحكم بأمور كثيرة إلاّ أن للاسف، هناك أحداث تحصل في حياتك تكون خارج نطاق السيطرة، لاسيما تلك المتعلقة بأمور القلب والحب والعاطفة.

ias

وتبقى ردّة فعلك خير دليل الى كيفية قدرتك على ضبط أعصابك والتحكّم بزمام الامور.

فتعرّفي مع ياسمينة على تحولات درامية عاطفية ستطرأ على حياة مواليد هذه الابراج.

اختبري نفسك:هل يغار عليك؟

برج الحمل

عزيزتي، مولودة برج الحمل لا تقلقي، فأنت ستكونين بمأمن هذا الاسبوع على الصعيد العاطفي، خصوصاً أنك ستكونين مشغولة بإنهاء وتنفيذ مسؤولياتك المهنية وشؤونك المتعلقة بحياتك المهنية.

ولكن من المهم جداً ألا تهملي الشريك على الاطلاق، فهو بحاجة دائمة الى الاهتمام المستمر.

برج الثور

للأسف، قد تواجهين بعض العراقيل على الصعيد العاطفي يا عزيزتي خلال هذا الاسبوع، لكن من المهم جداً أن تحافظي على برودة أعصابك وعدم الانهيار، فردّة فعلك ستكون كفيلة إما بحل المشكلة مع الحبيب أو تضخيم الامور لتصلي الى الانفصال.

برج الجوزاء

إن مزاجية مولودة برج الجوزاء ستسبّب لها سلسلة من المشاكل والخلافات الكبيرة مع الشريك خلال هذا الاسبوع، وبالتالي عليها التحكّم بأعصابها بشكل أكبر ومحاولة تجنّب الجدال لأتفه الاسباب.

برج السرطان

سيكون بانتظار مولودة برج السرطان سلسلة من المفاجآت خلال نهاية الاسبوع هذه، خصوصاً على الصعيد العاطفي وبالتالي ينصح بتحكيم عقلها والمنطق قبل الانجراف وراء مشاعرها وأحاسيسها.

برج الأسد

من الطبيعي أن تكون مولودة برج الأسد بمأمن عاطفي خلال هذا الاسبوع نظراً لشخصيتها القوية وثقتها العالية بالنفس التي تخوّلها تحكيم عقلها بشكل دائم. (تعرفي مع ياسمينة على سرّ يكشف للمرة الاولى عن مولودة كل برج)

برج العذراء

إن مولودة برج العذراء حساسة للغاية وعاطفية إلى أقصى الحدود وهذا ما سيجعلها خلال هذا الاسبوع عرضة لسلسلة من المتاعب العاطفية وبالتالي يتوجب عليها أن تكون قوية وتتحلّى بالثقة بالنفس التي ستسمح لها بتخطي هذه العراقيل.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإنها قادرة دائماً على ضبط أعصابها وبالتالي ستكون بمأمن عاطفي خلال هذا الاسبوع فهي ذكية للغاية وتتمتّع بالقدرة الكافية لمواجهة المشاكل العاطفية.

برج العقرب

نادراً ما تعاني مولودة برج العقرب من مشاكل عاطفية نظراً للغموض الذي يلف شخصيتها وعدم وضوحها وشفافيتها وبالتالي لديها طريقتها الخاصة والناجحة في معالجة المشاكل العاطفية.

برج القوس

قد تعاني مولودة برج القوس هذا الاسبوع من بعض العراقيل والمشاكل التي تتعلّق بالحبيب وبالتالي ينصح بمواجهتها وعدم الهرب منها من خلال الوجود مع الأصدقاء أو التلهي بالعمل، فذلك لن يحل المشكلة بل على العكس سيؤدي الى تفاقمها.

برج الجدي

إن جدية مولودة برج الجدي قادرة على حمايتها من التعرّض للاذية على الصعيد العاطفي فهي لن تسمح لأي شريك بالتأثير بها على الاطلاق.

برج الدلو

قد تشعر مولودة برج الدلو خلال هذا الاسبوع بشيء من التخبّط النفسي والفكري نظراً للصراع الذي تعيشه بين حبها للشريك والشك الذي تشعر به تجاه نجاح وفعالية العلاقة العاطفية التي تجمعها به.

برج الحوت

إذا كنت مولودة برج الحوت، فهذا يعني أنك ستتعرّضين لشيء من الاذية العاطفية خلال هذا الاسبوع إلاّ أن الشريك سيحاول إرضاءك بمختلف الوسائل وبالتالي عليكما المصارحة والتحدث بشفافية بغية عدم تكرار هذه الخلافات.

اقرئي المزيد:أبراج لا تتصادقي معها أبداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية