تحية الى كل فتاة تحب الشوكولا!

تحية الى كل فتاة تحب الشوكولا

ليس غريباً أن تعشق كل فتاة الشوكولا الى حد الجنون، الا ان البعض يحاول التخفيف من تناولها بغية المحافظة على رشاقة الجسم وخسارة الوزن الزائد، ولكن يبقى الحب الاول للشوكولا.

ias

فهذا الحب يتعدى مجرد النكهة ليصل الى الشعور بالرضا النفسي والراحة النفسية وشيء من السعادة، خصوصا عند مرور الفتاة بأزمة عاطفية أو انفصال درامي عن الحبيب، فتلجأ الى تناول الشوكولا بغية محاولة نسيان ألم الماضي.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي لا ينام ليلاً لأنه يحلم بك؟

علماً أن الاختلاف يحصل في نكهات الشوكولا، فمن المعروف أن من تعشق تناول الشوكولا بالحليب، غالباً ما تكون امرأة تلقائية وعفوية ومتحررة، تحب أن تتصرف بعيدا عن أي تخطيط للامور.

في حين أن المرأة التي تحب تناول الشوكولا البيضاء، غالباً ما تكون انسانة حالمة وذات قدرة على الابداع والابتكار، فضلا عن تمتعها بطموح شديد وارادة صلبة.

من جهة أخرى، فإن الفتاة التي تعشق الشوكولا السوداء، فهي شخص منظم للغاية ودقيق الى أقصى الحدود ويتمتع بحس مسؤولية عالي، كما أنها صاحبة شخصية عميقة ومثقفة الى أقصى الحدود.

الى ذلك، فمن المعروف أن من تحب الشوكولا المحشوة بالكريمة أو الفاكهة، هي صاحبة شخصية مميزة وفريدة من نوعها خصوصا انها تتمتع بقدرة عالية على اضحاك الاخرين ونشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل أينما حلت. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تدفعين من كانت صديقتك يوماً الى الندم؟)

وقد أثبتت الدراسات أن لتناول الشوكولا فوائد صحية كثيرة، منها تحسين المزاج لدى النساء ومنحهن الشعور بالسعادة، وذلك بسبب مادة الكافيين الموجودة في الشوكولا والتي تؤدي الى تنشيط الجهاز العصبي والتخلص من الاجهاد والتوتر النفسي.

الى ذلك، اكد خبراء الصحة أن الشوكولا قادرة أن تساعد القلب على البقاء في صحة جيدة وتحسين الذاكرة وتنشيطها الى حد كبير، لافتين الى قدرتها أيضاً على خفض مستويات الكوليسترول في الدم.

فختاماً، لا يمكننا سوى توجيه التحية الى كل فتاة تعشق تناول الشوكولا!!

اقرئي المزيد: "حلم ليلة صيف" عاشته ياسمينة في ربوع "هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية