تحية لكل بنت ضحكتها عالية.. والسبب؟!

تحية لكل بنت ضحكتها عالية.. والسبب؟!

هل عانيت من مشكلة الضحكة العالية التي تسبب انزعاج البعض، خصوصا في الاماكن العامة؟ هل شعرت بالخجل عند السماح لنفسك بالضحك، من قلبك، بعيداً ن التأثر بأراء الاخرين والمحيط؟

ias

لا تقلقي، فلست الوحيدة في ذلك، فالجميع عندما يكون سعيداً للغاية يطلق العنان لنفسه في التعبير عن سعادته ومشاعره الايجابية.

اختبري نفسك:ما الأمر الذي لا يمكن أن تقولي له لا؟

وبالتالي تحية لكل بنت ضحكتها عالية، لأنها دليل على كونها امرأة ذات شخصية قوية وتتمتع بثقة عالية بالنفس وإرادة صلبة فضلا عن كونها جريئة وشفافة وصادقة للغاية، فلا تخشى التعبير عن نفسها أمام الاخرين بعيداً عن التصنع أو الغرور.

كما أنها امرأة عنيدة ومرتاحة ومتصالحة مع شخصها، فلا تتأثر بالمحيط أو تسير وفق التقاليد أو الاصول، بحيث تحب فرض شخصيتها وحضورها أينما حلت.

من دون أن ننسى انها امرأة تتمتع بحس فكاهة عالي وقادرة على نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل والامل أينما حلت، بعيداً عن الدراما او المشاكل.

إلا أنها تخفي الكثير من الالم والوجع في شخصيتها، فلا تحب مشاركة ألمها ومشاكلها مع الاخرين، فتهرب من الواقع الاليم والمرير الذي تعيشه من خلال اللجوء الى الضحكة والابتسامة، خصوصاً انها تعتبر البكاء أو الافصاح عن المشاعر دليل ضعف ما قد يؤدي الى استغلال الاخرين لها ولنقاط ضعفها. (اكتشفي مع ياسمينة"أريد أن أبدو الأسعد والأجمل في صوري عبر إنستغرام"!)

علماً أنها شخص طيب القلب الى اقصى الحدود وحساس جداً ومرهف المشاعر، يتأثر الى حد كبير بالاحداث التي تجري معه وبالاشخاص الذين يتعرف اليهم.

من دون أن ننسى ان هذه المرأة تعشق الحياة جداً وتحب خوض المغامرات الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف أو الروتين وتكره الملل، اضافة الى قدرتها على التأقلم السريع والسهل ضمن أي محيط جديد تنخرط فيه ما يعزز علاقاتها الاجتماعية، خصوصاً انها امرأة محبوبة من قبل كل من يتعرف إليها.

اقرئي المزيد: استيقظتِ فنانة مشهورة وغنية جداً.. فهل ستغيّرك الشهرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية