مجالات تخصص النجمات العربيات قبل الشهرة

تخصصات النجمات العربيات قبل الشهرة

مجالات تخصص النجمات العربيات قبل الشهرة

تحظى النجمات العربيات باهتمام الجمهور الذي لا يتابع إطلالاتهن وأعمالهن فحسب إنّما يهتم أيضاً في معرفة أمور تتعلق بحياتهن ما قبل الشهرة مثل مجالات تحصصهن.

ias

بعدما سلطنا الضوء على النجمات العربيات اللواتي أثرن الجدل بخسارتهن الوزن، ما رأيك اليوم في التعرفة على مجالات تخصصهن قبل الشهرة؟

إليسا

ربّما لا يعلم كثيرون أنّ النجمة اللبنانية إليسا التي تغيرت ملامحها بشكلٍ كبيرة منذ 1992 حتى اليوم، كانت تحلم بأن تصبح محامية؛ فاختارت التخصص بالعلوم السياسية. ولكنّها لم تكمل سنواتها الجامعية إذ اختارت خوض غمار الفن ويبدو أنّ قرارها كان صائباً نظراً للنجومية التي حققتها.

بلقيس فتحي

دخلت عالم الفن عبر إذاعة صوت الخليج في قطر، وذلك من خلال الأوبريت الذي شاركت فيه مع الفنان فهد الكبيسي والذي حمل عنوان "بحر"؛ نعم، نحن نتحدث عن بلقيس فتحي؛ النجمة التي كرّمتها بياجيه مؤخراً بتصاميمها الرائعة. ولكن، ما لا يعرفه كثيرون عن بلقيس هو أنّها أتمت دراسة التسويق الاستراتيجي من جامعة أبو ظبي بتقدير إمتياز ومنها إلى الماجستير من الجامعة الأسترالية في دبي.

سيرين عبد النور

بعيداً عن الفن والجمال، درست النجمة اللبنانية سيرين عبد النور المحاسبة ولكنها لم تمارسها على أرض الواقع. وفي عام 1993، خاضت النجمة التي تلهمنا بإطلالاتها العصرية والأنيقة مجال الفن وحققت نجاحاً عربياً مبهراً بدورها "روبي" وكان جمالها عبارة عن التذكرة التي دخلت من خلالها عالم التمثيل والغناء.

ميريام فارس

لم تختر النجمة اللبنانية ميريام فارس اختصاصها سدى خصوصاً وأنّه ساهم في إصقال موهبتها الفنية وجعلها تستحق وبجدارة لقب "ملكة المسرح". بعدما ظهرت موهبتها وهي في الخامسة من عمرها، قررت النجمة التي تلفتنا بفساتينها الرائعة في الحفلات الدراسة في معهد الموسيقى الوطني اللبناني لمدّة 4 سنوات.

شريهان

واحدة من أبرز نجمات الاستعراض في العالم العربي؛ هي شريهان التي لا يعرف كثيرون أنّها حائزة على ليسانس الحقوق ولكنّ حبها أو بالأحرى شغفها بالفن دفعها إلى أن تترك ذلك المجال لتدخل إلى عالم الرقص والفن والتمثيل.

حليمة بولند

صحيح أنّها قد تكون من أكثر النجمات العربيات إثارة للجدل ولكن ما لا يعرفه البعض عن حليمة بولند هو أنّها بدأت مشوارها الإعلامي حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب.

والآن، إليك صور النجمات العربيات اللواتي ازداد جمالهن مع التقدم في السن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية