تخلصت من مسام الوجه الواسعة بـ 3 خطوات يومية

تخلصت من مسام الوجه الواسعة بـ 3 خطوات يومية

استطعت أخيراً أن أتخلص من مسام الوجه الواسعة بـ 3 خطوات يومية أعادت لي ثقتي بنفسي وبجمالي الطبيعي. وفي المناسبة اليك أيضا بعض الخلطات التي تعالجين بها المسامالى جانب اخطوات هذه.

ias

لم أتخلى يوماً عن كريم الأساس لسبب واحد أن في وجهي مساماً واسعة أخجل من مظهرها وأتمنى أنها لم تكن يوماً، لكن في الحقيقة وبعد اتباع نظام روتيني من 3 خطوات استطعت التخلص من مظهرها البارز.

اعتماد قناع ماء الورد البارد

اعتماد قناع ماء الورد البارد

بدأت أولاً باعتماد قناع ماء الورد يومياً قبل النوم وذلك بعد غسل وجهي بالغسول المناسب لنوع البشرة والتخلص من التلوثات وبقايا الماكياج. ثم أغمس القطن في ماء الورد البارد الذي أحتفظ به في الثلاجة وأوزعه على كامل الوجه مركزة على منطقة المسام. بعد 20 دقيقة أزيل القطن ثم أنام . يُذكر أنبهذه الطريقة ستعالجين مشاكل كثيرة وتتخلصين منها

تقشير البشرة لمرتين في الأسبوع

حرصت على تقشير بشرتي لمرتين في الأسبوع لأنظف أعماق المسام جيداً من البقايا الصلبة للماكياج ومن التلوثات الهوائية، ما يساعد على تقليص حجم المسام كما يعزز كثيراً تجدد خلايا البشرة لتصبح بشرتك مع الوقت نقية ومثالية خالية من التشوهات لاسيما إن كانت تنظف بشكل روتيني صحيح وتقشر وترط وتدلك بالثلج.

تدليك البشرة يومياً بالثلج

مكعبات ثلج من ماء الورد

والخطوة الأخيرة الأهم التي ساعدتني على شد البشرة وتقليص حجم المسام بشكل كبير، هي تدليك البشرة بالثلج بأسلوب دائري ولـ 3 دقائق على الأقل يومياً بعد غسل الوجه وتنظيف الوجه صباحاً ومساء. من شأن البرودة أن تساهم في انغلاق الميام بشكل أسرع لتقليص حجمها مع الوقت لاسيما إن كانت نظيفة وخالية من الدهون والتلوثات. واليك المزيدمن فوائد الثلج على البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية