تخلصي من أطراف شعرك التالف في المنزل... لن تحتاجي سوى لمقصّ

تخلصي من أطراف شعرك التالف في المنزل... لن تحتاجي سوى لمقصّ

يحصل أن تحتاجي للتخلص من أطراف شعرك التالف وذلك لإستعادة حيويته وصحته بالإضافة الى التألق دائماً بإطلالة مثالية، فالشعر الأنيق والعصري هو تاج المرأة العربية. لكن أحياناً تتردد المرأة عندما تقصد مصفف الشعر لقص أطراف فروتها خوفاً من خسارة طوله. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على حيلة رائعة يمكنك اعتمادها بنفسك في المنزل للحصول على النتيجة التي تتمنين من دون أن تخسري كثيراً من طوله. إكتشفي طريقة اعتمادها لتحصلي على إطلالة مثالية تليق بك.

ias

من أجل اعتماد هذه الحيلة، ستحتاجين لمقص وربطة شعر. إحرصي على أن يكون شعرك مبلولا بالمياه أو مسرحا بأسلوب مالس يساعدك على التحكم بطريقة قص الشعر.

  • إبدأي أولاً يتسريح الخصلات عكس اتجاه الشعر، يكفي أن تقلبي رأسك نحو الأسفل وتسرّحيه جيدا لعدة مرات متتالية.
  • إنتقلي الى تطبيق تسريحة ذيل الحصان شرط ربطها مباشرة عند أعلى منطقة من الجبين.إكتشفي أيضاً
  • أساليب وطرق جديدة لتموييج الشعر لم تجربيها من قبل
  • سرحي بعدها ذيل الحصان جيدا وانتقلي إلى قص أطراف الشعر السفلية التي تبدو تالفة، جافة ولا حياة فيها.
  • بعد التخلص منها، ضعي المقص جانبا وأعيدي تسريح شعيرات ذيل الحصان من جديد، ستلاحظين فوراً كيف استعاد شعرك الحياة والحيوية، من دون أن تخسري طوله أو حتى كثافته.

ستلاحظين بعد التخلص من ربطة الشعر أنك حصلت على قصة متدرجة ناعمة، تُبرز تكاوين الوجه ليبدو دائماً جميلاً ومفعماً بالأنوثة والحيوية.

يُذكر أنه وتفادياً لإعادة تعريض الشعر لتقصف الأطراف والتلف والجفاف، ما عليك سوى التخلي لاسيما في فصل الصيف عن استعمال مجفف الشعر والفير بالإضافة الى عدم تعريضه كثيراً لمياه الكلور من دون غسله جيدا بالمياه العادية قبل السباحة وبعدها.

إقرأي المزيد: ودعي المشاكل نهائياً مع علاج الشعر الخفيف والمتساقط بالاعشاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية