تخلصي من الخطوط الرفيعة والتجاعيد بأقل من 3 ثوانٍ بفضل هذه الخدعة في كريم الاساس!

تخلصي من الخطوط الرفيعة والتجاعيد بأقل من 3 ثوانٍ بفضل هذه الخدعة في كريم الاساس!

رغم أن الخطوط الرفيعة حول منطقة العينين والشفتين والناتجة عن الابتسام وتعابير الوجه المختلفة لا تنتقص من جمال المرأة وجاذبيتها، إلا أنها تزعج عدداً كبيراً من السيدات. لذلك، فإن المرأة تخصص جزءاً لا بأس به من وقتها لاختيار كريم الاساس المناسب وتطبيقه بهدف إخفاء تلك الخطوط وجعل وجهها يبدو مالساً كوجه الأطفال. ولكن هل تعلمين أن معاودة الابتسام أو التكلم يتسبب بظهور تلك الخطوط مجدداً؟

ias

بالفعل، تبين أنّ من أكثر المشاكل الجمالية التي تعاني منها غالبية النساء تتمثل بظهور تلك الخطوط الرفيعة والتي تشبه التجاعيد وعلامات تمدد الجلد، إثر تطبيق المرأة لكريم الاساس سواء أستخدمت الفرشاة المخصصة لذلك أو مرغته بيدها.

ولكن لا تقلقي، فقد تبيّن أنّ ثمة خدعة بسيطة تأخذ 3 ثوانٍ من وقتك فقط كفيلة بتحريرك من الخطوط الرفيعة الناتجة عن تطبيق الفاونديشين. فعلامَ ترتكز تلك الخدعة يا ترى؟

أولاً، عليك الامتناع عن تطبيق كريم الاساس باستخدام أصابع اليدين منعاً لتكدسه على وجهك بطبقات سميكة تتشقق لاحقاً وتتسبب بظهور الخطوط الرفيعة على شكل تجاعيد.

ثانياً، استخدمي الاسفنجة لتطبيق كريم الاساس وذلك بعد غمسها بالماء، إذ تبين أن وضع الاسفنجة في الماء يسهل عملية تطبيق كريم الاساس ويمنع تشكّل طبقات سميكة الامر الذي يلغي حكماً الخطوط الرفيعة.

اقرئي المزيد: طبقي هذا المكون قبل المسكارا واحصلي على رموش طويلة وكثيفة في ثوانٍ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية