تخلصي من خطوط التعب تحت العين ببدائل طبيعية نتائجها رائعة

تخلصي من خطوط التعب تحت العين ببدائل طبيعية نتائجها رائعة

هل تريدين التخلص من خطوط تعب تحت العين ببدائل طبيعية تغنيك عن الكريمات الكيميائية؟ ياسمينة ستكشف لك عن أهمها لاسيما وأنها مجرّبة ونتائجها مثالية. وفّري ثمن الكريمات المركّبة واستغلي فوائد أهم المكونات الطّبيعية لتحافظي على إطلالة مشرقة خالية من الشوائب. يُذكر أنه عليك البدء باعتمادها عن عمر مبكر وبأسلوب روتيني قبل فوات الأوان، وإلا لن تمنحك النتائج التي تبحثين عنها.

ias
  • البطاطس: إستفيدي من مادة النشاء الموجودة في البطاطس التي تساعد على تجديد خلايا الجلد، ترطيبها وملء خطوطها . يكفي أن تضعي يومياً قبل النوم أو صباحاً شرائح البطاطس تحت العين لـ 20 دقيقة إن أمكن حتى تنجحي في منع الترهلات والخطوط الرفيعة من الظهور ثانية.
  • ثلج ماء الورد: يعتبر ماء الورد من أهم المكونات الطّبيعية التي تساهم في ترطيب البشرة وتجديد خلاياها، أما الثلج فهو المكون الأهم والأفضل لمنع البشرة من الترهل ومن ظهور خطوطها الرّفيعة. لذلك ضعي ماء الورد في الثلاجة ودلّكي بها عينيك بعدما تتحول الى مكعبات مثلجة. اعتمدي هذه الطريقة صباحاً ومساء وتخلصي نهائياً من علامات التعب والخطوط الرفيعة.
  • أكياس الشاي الأخضر: يعتبر الشاي الأخضر من أهم المكونات الطّبيعية التي تساعد خلايا بشرة تحت العين على التجدد كما أنها مثالية لشدها وترطيبها وتعزيز الدورة الدّموية فيها. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة ولمرتين في الأسبوع على الأقل أن تطبقي أكياس الشاي الأخضر كقناع لبشرة تحت العين. أتركيها من 15 الى 20 دقيقة واحصلي على نتائج مثالية بعد عدة إستعمالات.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بألا تغضي النظر أبداً عن أهمية النوم يومياً من 7 الى 8 ساعات بالإضافة الى شرب كميات كافية من المياه واعتماد واقي الشمس، لاسيما وأن الأشعة فوق البنفسجية تتلف خلايا الجلد لاسيما تحت العين وتمنعها من التنفس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية