تخلصي من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى الذراعين مع هذه الصيحات!

تعرفي على الازياء التي تساعدك في التخلص  من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى الذراعين

بالإضافة إلى قيمتها الجمالية، أعتقد أن أبرز خصائص الموضة هي قدرتها على منحنا الإطلالة التي نحلم بها وعلى مساعدتنا في التخلّص من المشاكل التي تزعجنا. فمنا من ينزعج من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى البطن ومنا من يعاني من مشكلة الوزن الزائد عند الخصر والأرداف ومنا من يعاني من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى الذراعين أي مشكلة الكيلوغرامات الزائدة عند أعلى الذراعين. ولهذه المشكلة حلولها العملية والفعالة.

ias

(إليك أبرز الحيل لإخفاء مشكلة تراكم الدهون حول منطقة الخصر)

هناك عدد كبير من الصيحات التي من شأنها أن تساعدك في التخلّص من هذه المشكلة مثل الإطلالات بموضة الـ Layering أي ارتداء عدة طبقات من الأقمشة أو الإطلالات بموضة المونوكروم باللون الأسود لأن الألوان الداكنة تساعدكِ بشكلٍ كبير على إخفاء مشاكل الوزن الزائد. ومن الصيحات الرائجة حالياً والتي من شأنها أن تناسب شكل جسمكِ، هي صيحة الـ Off-Shoulders أي الأكتاف العارية.

(تعرفي على أبرز النصائح للحصول على إطلالة نحيفة وأكثر رشاقة)

كما يمكنكِ إعتماد بعض الأكسسوارات والقصات الضيقة عند مستوى الخصر مثلاً التي تساهم بشدّ الإنتباه نحو جمال خصركِ وجمال الستايل الذي تعتمدينه. وننصحكِ بالإبتعاد عن الأقمشةالمطبّعة بالأشكال الكبيرة والخطوط المقلّمة العريضة. إذ إنها لا تساعدك في إخفاء مشكلة الوزن الزائد عند أعلى الذراعين.

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز الحيل والنصائح للحصول على قامة طويلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية