تخلصي من هذه الأغراض في غرفتك على الفور لأنها تصيبك بالسرطان!

تخلصي من هذه الامور في غرفتك على الفور لأنها تصيبك بالسرطان

للأسف بات مرض السرطان من أكثر الامراض خطورة وانتشاراً في العالم نظراً لعدم القدرة على التحكم به أو السيطرة عليه أو حتى معالجته والوقاية منه.

ias

وقد حذر الاطباء من أن أسلوب الحياة يؤثر الى حد كبير في إصابة الانسان بهذا المرض الخبيث خصوصاً لناحية البيئة التي يعيش فيها.

اختبري نفسك: هل ستقعين في الحب في 2017؟

وفي هذا السياق، كشفت الدراسات الطبية أن الإنسان يمضي حوالي ثلث حياته نائماً، وبالتالي يجب أن تكون غرفة النوم مكاناً آمناً لا يحتوي على عناصر ضارة وسامة، وبالتالي ينصح الخبراء بضرورة تهوية غرف النوم كل صباح للتخلّص من الجراثيم والفيروسات.

من هنا، تعرفك ياسمينة على أغراض عليك التخلص منها في غرفتك للحؤول دون إصابتك بالسرطان.

أغطية الفراش والملابس: 

عليك يا عزيزتي معرفة انتقاء أغطية الفراش والأقمشة والملابس المصنوعة من المواد العضوية الآمنة لصحتك، علماً أن معظم المواد الاصطناعية مثل الاكريليك والنايلون والبوليستر ضارة. (تعرفي مع ياسمينة على الشامبو الذي يسبب السرطان وفقدان الذاكرة)

الأحذية:

تحتوي الأحذية على أكثر من 421 ألف جرثومة مختلفة والتي يقع بين 90 و99 في المئة منها على أرضية المنزل، من هنا عليك خلع حذاءك قبل أن الدخول الى المنزل.

الأجهزة الإلكترونية:

أكدت الدراسات أن الأجهزة تبث موجات كهرومغناطيسية، المعروفة باسم الترددات الراديوية، والتي تحمل أثراً سلبياً على بنية الجهاز العصبي ووظيفته.

اقرئي المزيد: لا تنشري الملابس والغسيل داخل المنزل وإلا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية