تخلّصت من عوارض بداية المرض بوصفات جدتي المنزلية

تخلّصت من عوارض بداية المرض بوصفات جدتي المنزلية

شعرت منذ يومين تحديداً بعوارض ومؤشرات تُنبئ ببداية المرض والزّكام، ففقدت النّشاط والحيوية ولازمت فراشي. كانت العوارض المنزعجة كوجع الرّأس والبرد والقشعريرة تلازمني طوال الوقت حتى وصلت جدّتي لزيارتنا وعلمت أني مريضة، وقبل اللجوء الى تناول الأدوية الكيميائية نصحتني أن أجرّب علاجات منزلية طبيعية وبعد يومين من اتباعها شعرت بتحسن غريب واستعدت نشاطي الكامل. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على العلاج الذي نصحتني به جدّتي واستفيدي منه لتشعري بتحسن قبل نهاية العام.

ias

أما العلاجان الذينصحتني بهما فهما:

  • مشروب الزّعتر والزنجبيل: يعتبر الزّعتر من أهم الأعشاب التي تعمل على تقوية جهاز المناعة وحمايته من الأمراض. أما يما يخص الزنجبيل فهو لا يكتفي بحماية جهاز المناعة بل يعمل أيضاً على التّخلص من المواد المخاطية ما يسرّع في عملية الشّفاء. كل ما عليك فعله هو إضافة القليل من الزعتر الأخضر الى المياه المغلية ووضع ملعقة صغيرة من الزنجبيل. تناولت من هذا المشروب بعد الغداء ومساء وشعرت بالتّحسن فوراً.
  • مشروب الليمون والعسل: يعالج هذا المشروب بحسب جدّتي السّعال وأوجاع الحنجرة، ويتخلّص من الفيروسات العالقة عند منطقة الصّدر. يعتبر الليمون من أهم الفواكهة التي تعالج الأمراض وذلك لغناه بالفيتامين C الذي يقوي المناعة ويحارب .

بعد اتباعي لهذين المشروبين تمكنت من استعادت نشاطي من دون الحاجة لتناول أي دواء كيميائي، وهكذا أصبحت جاهزة للإحتفال بنهاية العام.

إقرأي المزيد: طريقة علميّة لتتخلّصي من مختلف أوجاع جسمك بأصابع يديك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية