تخلّصي من بثور الوجه في ليلة واحدة فقط!

تخلّصي من بثور الوجه في ليلة واحدة فقط!

قد تظنين حين تقرأين عنوان هذه المقالة أنه رنّان، ويهدف فقط إلى جذبك لقراءة هذه المقالة فقط، ولكن يسعدني أن أخبرك أنّ ظنونك في غير مكانها، فهناك وصفة منزلية مثالية تستطيع أن تخلّصك من المشكلة الأكثر إزعاجاً لدى غالبية النساء في ليلة واحدة فقط، لا أكثر!

ias

عند ملاحظة هذه البثور، فكّري أنّ الحل موجود في المطبخ، ولا داعٍ كبداية من أن تطرقي باب الأدوية والكريمات، وحتى أطباء الجلد. توجّهي إلى خزانة المطبخ، وأحضري ملعقتي طعام من النشاء، ثمّ أضيفي إليها حوالى ربع الكوب من ماء الورد، وامزجي المكوّنين جيداً وبسرعة، لتحصلي على خلطة كثيفة بعض الشيء. عودي إلى غرفتك، وابدأي بوضع هذه الخلطة على كامل وجهك بواسطة القطن. ومن بعدها أحضري قطعة صغيرة جداً من القطن، غمّسيها بالمزيج، وضعيها مباشرة على المكان الذي تريدين التخلّص من البثور فيه، والصقي بواسطة لاصق الجروح. الآن، يمكنك النوم! (أسرار جمال حصريّة من كليوباترا).

ماء الورد والنشا للتخلّص من البثور

كوني على ثقة أنّ اليوم التالي سيكون مختلفاً، وفور إزالة القطنة عن وجهك ستلاحظين أنّ بثور الأمس جفّت بشكل ملحوظ بفعل التأثير المذهل للنشاء، ومزجها مع ماء الورد منح بشرتك الترطيب اللازم الذي يؤدي دوراً في التخلّص من هذه المشكلة. النتيجة مذهلة حقاً، لذا لا تتردّدي في اللجوء إلى هذه الخلطة الرائعة!

إقرئي المزيد: عروس تناولت لبن الزبادي لشهر كامل قبل زفافها…فماذا حصل لها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية