تذكّري أبرز صيحات فساتين الاعراس في صيف 2014

بما أنّ فصل الصيف صار على مشارف نهايته، أحبّت ياسمينة أن تتذكر معك أبرز صيحات فساتين الزفاف التي زيّنت إطلالات العرائس هذا الموسم، والتي تميّزت بتنوعها الملائم لمختلف شخصيات العروس، والطبيعة المتباينة لحفل الزفاف. إطلّعي على أبرز هذه الصيحات:

ias

 

              مواصفات مثالية لمن يرافقك في اختيار فستان الزفاف

 

1- الأكمام الطويلة: موضة تأبى مفارقة الثوب الأبيض، ومتحولّة إلى مرادف للأناقة، منذ لحظة التي أطلقتها دوقة كامبيردج كيت ميدلتون، وما تزال مستمرة هذا الصيف، ومناسبة للعروس التي تود الظهور محتشمة وعصريّة.

 

2- أكمام الكتفين: أي ثوب الزفاف الذي تصل أكمامه إلى الكتفين، والذي يعتبر مثالباً للمساهمة في زيادة عرض الكتفين، ويتميّز بأنه مناسب للعروس ذات الجسم الصغير والقامة القصيرة.

 

3- تنورة التول: سيطر قماش التول على تنورة فستان الزفاف هذا الصيف، وهو خيار مذهل للعروس التي تريد الظهور أكثر انوثة، فلا بديل عن التول عند هذه الحال، خصوصاً أنّه يذّكر بأثواب زفاف الأميرات والملكات.

 

                 أيّة تنورة فستان زفاف تعبّر عنك؟

4- الظهر العاري: إذا أردت أن تكوني عروساً عصريّة وأنيقة في الوقت نفسه، اعرفي أنّ الظهر العاري في الفستان الأبيض هو الصيحة التي تحقق لك الهدف، والتي يمكنها أن تظهرك أكثر إغراءً.

 

5- قصّة الحوريّة: هي صيحة بدأت منذ أكثر من ثلاث سنوات ومستمرة هذا الصيف، وهي قصّة تظهر جمال جسم العروس، إلا أنّها غير مناسبة مطلقاً للعروس السمينة.

 

       نصائح للعروس السمينة لاختيار ثوب الزفاف

 

6- التنورة القصيرة: لا ريب أنّك لاحظت شعبية فستان الزفاف القصير هذا الصيف، الذي يعتبر من أكثر الصيحات المناسبة للعروس الجريئة التي لا تخشى الظهور بإطلالة زفاف غير متوقّعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية