تذكّري طفولتك مع جيفنشي في شتاء 2014!

تكلّمنا عن كنزات كينزو Kenzo الرائجة هذا الموسم والتي تشتهر برسمة النمر أو العين ولكن يبدو أنّ دار جيفنشي لا تريد أن تبقي دار كينزو من دون منافس لها في السوق، لذلك، أطلقت في مجموعتها الأخيرة تصاميم تميّزت برسمة كرتونيّة معروفة، يتذكّرها الجميع، إنّها رسمة البامبي أو الغزال الصغير، هذه الرسمة التي أعادتنا إلى الطفولة ولكّنها باتت إحدى الصيحات الأبرز في شتاء 2014!

ias

 

بالصور، إكتشفي كنزات كينزو وأبرز الطرق لارتدائها!

 

فرسمة النمر أو العين التي زيّنت تصاميم كينزو مؤخّراً وباتت القطع الأبرز في خزائن الفاشينيستا والنجمات، ها هي كنزات وحقائب جيفنشي برسمة البامبي تسيطر أيضاً على خزائن النجمات، فماذا تنتظرين؟ ضمّني خزانتك بإحدى قطع جيفنشي هذه واكتشفي في ما يلي، أبرز الطرق لارتدائها!

 

1- ارتديها مع ليغينغ أو سروال جلدي بأسلوب الدراجة النارية واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة الناريّة وزيّنيها بقلادات كبيرة وملفتة!

 

2- ارتديها مع التنورة الجلديّة بالقصّة المستقيمة واحصلي على لوك الـ Lady Like وامزجي الأسلوب الحيويّ بالأسلوب الرسمي واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب العالي.

 

إكتشفي هنا، أبرز القطع التي يمكنكِ أن ترتديها مع التنورة الجلديّة!

 

3- في حال اخترتِ الكلاتش برسمة البامبي، ارتديه مع الجينز الممزّق والكنزات باللون الواحد أو الـ T Shirt العاديّة كالـ Basic Top مع بلايزر وزيّنيها بشالات مميّزة واختاري الأحذية الرياضيّة Sneakers أو أحذية الـ Loafers.

 

4- في حال اخترتِ، الحقيبة الكبيرة أو الـ Tote برسمة البامبي، ارتديها مع شورت جلديّ أو مع جينز بقصّة ضيّقة وأحذية طويلة الساق وبطول يصل فوق حدّ الركبة.

 

إكتشفي هنا، موضة السراويل في شتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية