ترغبين بشدّ جسمكِ؟

نهتمّ كثيرًا بالحميات القاسية لنحافظ على إطلالةٍ لا عيب فيها ونقوم بالتمارين الرياضية بانتظام وقد لا نصل إلى النتيجة المرجوة.

ias

كوني صبورة عزيزتي والجأي إلى كلّ الأساليب المُساعدة كي تحافظي على وزنٍ يليق بإطلالة يافعة وصحيّة.

واظبي على ممارسة التمارين الرياضية المجهدة، كالركض مثلاً، لأنّها تساعدك على خسارة 500 سعرة حراريّة في اليوم ما يوازي خسارة 2 الى 4 كيلوغرامات في أسبوعين. وإذا مارستي رياضة مجهدة داخل المنزل لمدة 60 دقيقة قد تخسرين أكثر من 800 سعرة حرارية. لا تيأسي لأنّ التمارين المجهدة تشدّ جسمكِ وتجنّبكِ الترهّل.

قومي بتمرين الـ Pushup إنها حركة رياضية فعّالة تساهم في تنحيف وشدّ اليدين، الفخذين، المعدة والمؤخّرة.

لهذا التمرين، مدّي جسمكِ على يديك ورجليكِ بشكلٍ مقابل للأرض واحرصي أنّ تكون يديكِ مفتوحة بحسب فتحة أكتافكِ. إبدأي بالتمرين وادفعي جسمكِ صعودًا وهبوطًا واحرصي أن تشدّي معدتكِ أثناء التمرين.

إلى جانب التمارين الرياضية والنظام الغذلئيّ الصحيّ والغنيّ بالقيتامينات، تنصحكِ ياسمينة ببعض المستحضرات المساعدة في عملية التنحيف وشدّ الجسم.

تُقدم لكِ أيضاً ماركة Vichy  مستحضر Celludestock البديل عن االحميات العاجزة عن تخفيف السعرات الحرارية في منطقة الوركين، الفخذين والمؤخّرة، لذا ستلاحظين بعد استخدامه لفترة 28 يومًا إختفاء 10 سنتم من حجم فخذك. ومستحضر Aquadestock الذي يقاوم السيلوليت ويمنع حبس المياه في جسمكِ.

أمّا من Lancôme فإليكِ مستحضرها الجديد Slimissime بعيار 36 لمقاومة السيلوليت الموجودة والتخفيف من إمكانية ظهور آثار جديدة. ففاعليّته مركّزة للحدّ من تخزين الدهون إستخدميه بانتظام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية