ترقّبي قريباً تقنيّة HermèsMatics في دبيّ!

من منّا لا تحبّ شالات Hermès الحريريّة؟ ولكن من منّا لا تحبّ لون أنّه بإمكانها تغيير لون شالها هذا وذلك من أجل ارتدائه أكثر ومع ملابس مختلفة؟

ias

اليوم بات بإمكانك القيام بذلك إذ تقدّم لكِ العلامة الفرنسيّة العريقة تقنيّة جديدة تسح لكِ بصبغ شالاتك الحريريّة وبالتالي تغيير لونها والحصول على شالٍ جديدٍ ولكن في الحقيقة من دون الاستثمار في شراء آخر.

مع تقنيّة HermèsMatics التي أطلقتها العلامة مؤخراً والتي ستصل إلى دبيّ في شهر آبريل القادم، بات بإمكانك تغيير لون شالك الحريريّ حيث يتطلّب منك الأمر 48 ساعة للحصول على شالٍ بلونٍ جديد بلون الأزرق الدنيم أو الزهري الفوشيا، فما الذي عليكِ فعله؟

ببساطة، توجّهي إلى متاجر HermèsMatics المؤقّتة التي ستكون موجودة في دبيّ في الشهر القادم وتعرّفي على غسّالة مميّزة وفريدة من نوعها وخدمتها.
قومي باختيار اللون الذي تريدينه لشالك واضغطي على زرّ هذا اللون الذي يشكّل في هذه الحال عيار الغسيل وانتظري أن تدور الغسالة إلى حين انتهاء الدورة حيث ينتقل بعدها الشال إلى حالة التنشيف تماماً كما هي الحال مع غسل الملابس العادية.
فعند تنشيف الشال، يستعيد هذا الأخير نعومته وملمسه الحريريّ وجودته ويصبح جاهزاً للتوضيب مجدّداً وكأنّه شالاً جديداً.

أخيراً، لا يسعنا سوى تحفيزك على تجربة هذه الغسالة الفريدة التي تمنحكِ نتائج ملفتة بدورها فابقي عينينك على متاجر دبيّ إذ إنّ العلامة ستختار أماكن مميّزة وغير متوقّعة لوضع هذه الغسالة كما سيتمّ بيع بعض الشالات الملفتة من مجموعات مميّزة لعلامة Hermès، شالات سبق لها أن تعرّضت للصبغ وتغيير اللون ومنها نذكر تلك من مجموعة Brides de gala برايدز دو غالا
(Brides de gala عنوان شال Hermes الجديد)، Mythiques Phoenix، Festival Des Amazones، Les Clés.

إقرأي المزيد: الكلاسيكية المعاصرة تسيطر على مجموعة علامة Hermes لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية