تركها خطيبها بسبب غيرته من خسارتها المذهلة للوزن

قبل وبعد خسارة الوزن

كريستينا كارتر شابة تعشق الشوكولا والشيز كيك وكل أنواع الحلويات الدسمة والغنية بالسعرات الحرارية، ولكنها لم تهتم يوماً لزيادة وزنها لأنها لن تتخلّى بسهولة عن المأكولات التي تحبها.

ias

ومع مرور السنوات أصبح وزن كريستينا 124 كيلوغراماً، الأمر الذي لم يُزعج خطيبها أبداً كونه غيوراً جداً ولا يمانع أبداً وزنها كونها ليست جذابة كالرشيقات ولن تتخلّى عنه أبداً في هذه الحالة.

ولكن في عام 2014، بدأت حالتها الصحية بالتدهور بسبب سمنتها ما أجبرها على دخول المستشفى وتناول الأدوية يومياً للحفاظ على سلامتها، ونصحها الأطباء بخسارة الوزن لتعيش حياةً سليمة… وهذا ما فعلته!

قبل وبعد خسارة الوزن

بدأت كريستينا باستبدال الحلويات بكميات متوازنة من الفواكه الشهية، وأصبح طعامها خالياً من الدسم ومشوياً بدلاً من مقلي، كما  توقفت عن إضافة السكر إلى القهوة والشاي الذي تتناوله.

وبعد ملاحظتها النتائج الإيجابية لتغيير نمط طعامها على جسمها، بدأت بممارسة التمارين الرياضية مع مدرّبتها الخاصة وخسرت أكثر من 68 كيلوغراماً في 15 شهراً.

أما خطيبها فأصبح أكثر غيرةً من قبل بسبب رشاقتها وجاذبيتها بعد فقدانها للوزن، فتركها لأنه بدأ يشكّ بها ولا يثق بأقوالها أبداً!

إقرأي أيضاً: خسرت نصف وزنها بسبب صورتها الصادمة على فيسبوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية