تركها قبل أسبوع من زفافهما لأنها سمينة فكان انتقامها قاسياً

باميلا بعد خسارة الوزن

عانت الشابة باميلا دويل من صدمة كبيرة قبل أسبوع واحد من أهم يوم في حياتها، فخلال وضعها للمسات الأخيرة على تحضيرات زفافها، صدمها خطيبها وانفصل عنها.

ias

فالشابة البالغة من العمر 31 كانت تعاني من السمنة الزائدة بسبب تناولها للطعام المشبع بالدهون، وذلك لأنها كانت تشعر بنقص في الثقة بالنفس فتلجأ إلى الطعام للشعور بالراحة.

وبعد علاقة حب جمعت بينهما لمدة 12 سنة، قرّر الثنائي الزواج لإكمال قصة حبهما، ولكن سمنتها وقفت عائقاً بينهما في القترة الأخيرة.

فباميلا كانت تزن 50 كيلوغراماً حين تعرّف عليها، ولكن وصل وزنها إلى الـ 107 كيلوغرامات قبل زفافهما، الأمر الذي سبب الكثير من المشاكل بينهما وجعل علاقتهما تمّر بفترة من الفتور العاطفي، إلى أن أنهى حبيبها العلاقة قبل أسبوع واحد من الزفاف.

ما فعله حبيبها جعلها تمرّ بفترة من اليأس والحزن ما دفعها إلى تناول المزيد من الطعام، ولكنها قرّرت يوماً أن تغيّر المعادلة وتنتقم بأفضل طريقة!

وابتداءً من هذه النقطة، إستعانت باميلا بمدرّبة رياضة خصوصية ساعدتها على ممارسة تمارين رياضية سهلة ومفيدة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى إمتناعها عن تناول الوجبات السريعة واستبدالها بالطعام المنزلي الصحي، فخسرت 56 كيلوغراماً واستعادت رشاقتها.

أما خطيبها السابق، فانبهر برشاقتها وأراد أن تعود المياه إلى مجاريها ولكنها صدّته ورفضت أن تعود إليه بعدما  تركها في أهم لحظة في حياتها، بدلاً من أن يساعدها ويقف إلى جانبها لتجاوز المحنة.

باميلا قبل وبعد خسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية