تركي آل الشيخ يحذر منى أبو سليمان

تركي آل الشيخ يحذر منى أبو سليمان

لم تسلم الإعلامية السعودية منى أبو سليمان من لسان المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ بعد أن وجّهت انتقاد لموسم الرياضعبر حسابها الخاص على تويتر. فقد كتبت أبو سيمان: ""ترددت بكتابة التغريدة بسبب اعجابي بدعم معرض "انا عربية" للجمعيات الخيرية والمصممات العربيات والسعوديات المتميزات، لكن لا يقبل تعدي المسؤولة المنظمة على أختي بيدها وتلفظها عليها بكلام جارح عند الدخول".

ias

ليرد عليها تركي آل الشيخبطريقة قاسية جداً: "وأنا ترددت بكتابة هذه، لكن زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر، إللي بعضه مزيف أو يحارب عمل الهيئة لأي سبب.. أعتقد تعرفي توصلي لي أو لمسؤولي الهيئة، وبعدين حرمتين وتمشكلو بتحملون الهيئة خلافهم.. الظاهرة هذه بطلوها ولن تؤثر فيني".

وكان تركي آل الشيخ قد اعترض لأنّ منى لجأت لتويتر بدلاً من تقديم شكوى له مباشرةً من دون التشهير بالمعرض وموسم الرياض، وهو مشكلة يواجهها تركي آل الشيخ وكان قد قدّم تصريحات بشأنها من قبل.

وتابع: "ومن اللحظه ذي أي أحد راح يتجاوز أو يشتكي في وسائل التواصل بنتخذ فيه الإجراءت القانونية، باب الهيئة مفتوح وبابي مفتوح وباب النيابة مفتوح وديوان المظالم، الدراما والتأليف والإساءة ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة ولن نسكت عنها ولن ناخذها بعد اليوم في حسبان".

وردت منى: "معالي المستشار حاولت التواصل مع حضرتكم عن طريق أشخاص منذ البارحة و شخصيا اليوم. توضيح أنا لم اشتكي الهيئة أنا اشتكيت للهيئة ودعمي للهيئة و أهدافها منذ انشائها معروف و موثق على تويتر، مشكور على الرد و توضيح موقفك لكن كرامة عائلتي مهمة ولا نعتبر اهانة علنية هوشة حريم".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية