تركي آل الشيخ يعلن عدد زوار موسم الرياض في أول 3 أيّام!

أول 3 أيّام من موسم الرياض حصد 250 ألف زائر و235 مليون ريال

لم يبدأ موسم الرياض بعد إذ أنّ الفعاليات بالفعل تنطلق في الـ12 منطقة يوم 17 أوكتوبر، حيث تشهد منطقتان فقط فعاليات واحتفالات حتى الآن. وقد كشف تركي آل الشيخ عن الأرقام التي حصدها الموسم حتى الآن، وهي أرقام عالية جداً تثبت نجاحها والإقبال العالي من جمهورها.

ias

فقد كشف بتغريدة على تويتر أنّ الأيام الثلاثة الأولى سجّلت أكثر من 250 ألف زائر، 80 في المائة منهم سعوديين، و10 في المئة خليجيين، و10 في المئة من سكّان العالم.

وقد بلغت بحسب آل الشيخ نسبة الإشغال في الفنادق 98 في المئة، وارتفعت مبيعات رحلات قطار المتجهة من الشرقية لإلى الرياض حتى 40 في المئة، واستقطب موسم الرياض 24 ألف وظيفة، و22 ألف فرصة تطوع.

وفيما يتعلق بالعائدات، حقق موسم الرياض أكثر من 400 مليون ريال، في 3 أيّام فقط، وهو الرقم الأعلى تاريخ المملكة، وحطّم بذلك أرقام قياسية. 

وأضاف أنّ خلال 20 دقيقة فقط، بيع أكثر من 18300 كرسي في 7 مطاعم عالمية ستكون حاضرة عندما يبدأ موسم الرياضفي الـ17 من أوكتوبر وحتى منتصف ديسمبر.

ومن المتوقع أن يبلغ عدد الزوار خلال هذا الموسم الذي سيمتد إلى شهرين 5 مليون زائر، 4 منهم من الرياض والمليون الآخر من باقي المناطق والعالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية