تركي آل الشيخ ينشر الصورة الأولى لـ شريهان من مسرحية "كوكو شانيل"

تركي آل شيخ ينشر الصورة الأولى لـ شريهان من مسرحية "كوكو شانيل"

تركي آل الشيخ ينشر الصورة الأولى ـلشريهان من مسرحية "كوكو شانيل" ويفاجئ الجميع بعودتها الى المسرح بعد غياب طويل دام لسنوات عدة.

ias

إختار تركي آل الشيخ أن يكون أول من يُعلن عن عودة الفنانة شريهان الى المسرح والشاشات بعد غياب طويل وهذا من خلال نشر صورة لها عبر حسابه على إنستغرام يكشف بها عن موعد عرض مسرحية كوكو شانيل التي تم تأجليها بسبب جائحة كورونا.

شريهان تعود الى المسرح وتركي آل الشيخ يزف الخبر

بعد 30 عام من التوقف الفني والغياب عن مختلف الشاشات، ستطل علينا ملكة المسرح شريهان مجدداً بمسرحية " كوكو شانيل" وهذا برعاية هيئة الترفيه وشاهد. وفي منشوره، أعلن تركي آل الشيخ أن هذه المسرحية المُنتظرة هي من إنتاج العدل غروب، تصوير كريم نور، و تأليف مدحت عدل.

أما شاهد، فقد نشرت على حسابها على إنستغرام الإعلان الترويجي لهذه المسرحية والذي تبلغ مدته 35 ثانية فقط ونشرته أيضاً الأيقونة شريهان عبر حسابها على تويتر وأرفقته بتعليق " عمل شاق … أتمنى أن ينال إعجاب جمهور ال mbc في جميع أنحاء العالم و جمهوري الحبيب. الف مبروك"

لا شك أن هذه المسرحية ستحصد الملايين من المشاهدات مثلما حصد الإعلان الرمضاني المُبهر الذي صورته في العام الماضي وتحدثت به عن قصة حياتها وكل ما مرت به من صعوبات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية