تركيب خصل للشعر الخفيف وافضل انوعها

تركيب خصل للشعر الخفيف

ان تركيب خصل للشعر الخفيف هو من الامور التي قد تلجأين اليها لتحصلي على شعر طويل وكثيف. لذلك، ستعرفك ياسمينة على افضل انواع الخصل لتختاري ما يناسبك. 

ias

1- خصل مع كلبسات:

تركيب خصل للشعر الخفيف

ان خصل الكلبسات هي الطريقة الاسهل لتحصلي على شعر طويل وكثيف. وهي ترتكز على تثبيت الخصل داخل الشعر بواسطة مشابك سميكة وهي طريقة مؤقتة لا تدوم لوقت طويل. الا ان الكلبسات لا ننصح بها للشعر الخفيف، فهي تكون ثقيلة وتنزلق بسرعة عنه بنظراً الى عدم توفر السماكة المطلوبة التي تساعد على تثبيتها.

2- خصل الشعر الخياطة:

تركيب خصل للشعر الخفيف

تستند هذه الطريقة على تثبيت الخصل في الشعر عن طريق خياطتها في الشعر من النوع المخصص لها، الا ان هذه الطريقة ايضاً غير مناسبة لصاحبات الشعر الخفيف نظراً الى ان كمية الشعر الموجودة قليلة ولا تسمح بمزج الخصل الاصطناعية مع الشعر الطبيعي لاخفائها.

3- خصل الشعر بالكيراتين:

تركيب خصل للشعر الخفيف

انت عادةً تلجأين الى تطبيق الكيراتين للشعر للحصول على شعر ناعم ومفرود جذاب، الا انه يمكنك الاعتماد على تقنية الكيراتين ايضاً من اجل تثبيت الخصل المستعارة وهي تبقى ثابتة لفترة تتراوح بين 4 الى 6 اشهر. وهي تطبق عبر تسخين الكيراتين على اطراف الخصل ليمتزج ويثبت مع خصل الشعر الطبيعي. هذه الطريقة قد لا تكون مفيدة للشعر الخفيف لانها تجعل الشعر ثقيلاً وبالتالي غير مناسب لشعرك الخفيف وللحصول على الثبات الذي تحتاجين اليه.

4- خصل الشعر بالشريط اللاصق:

تركيب خصل للشعر الخفيف

هو النوع الوحيد المناسب لصاحبات الشعر الخفيف، وهذه الطريقة يجب ان يتم تطبيقها عند مصفف الشعر. وهذه الطريقة ترتكز على لصق الشريط اللاصق على بعد 5 سنتم من جذور الشعر وهو يمتد من اليمين الى اليسار بخط مستقيم. هذه الطريقة خفيفة الوزن وتتلاءم مع نوعية شعرك الخفيف وهي يمكن تثبيتها لفترة تتراوح بين 8 الى 12 اسبوعاً.

إذاً، هذه هي افضل انواع الخصل للشعر الخفيف، وننصحك بان تتعلمي تحضير اسهل الخلطات التي تساعدك على تكثيف الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية