تركيز على فساتين الزفاف من الخلف في صيف 2013

بعدما زيّنت النقوش المتعددة والكريستالات واللؤلؤ والشك والتطريزات موديلات فساتين زفاف ربيع 2013 من الخلف عند غالبيّة المصممين العالميين، تعود هذه الموضة من جديد لتكرّس نفسها في صيف 2013، ولتؤكّد أهمية العمل على ظهر فستان الزفاف كما صدره. 

ias

 

     بالصور، موديلات فساتين الزفاف من الخلف في ربيع 2013

 

غالباً ما يحمل موديل فستان السهرة من الخلف الكثير من الأناقة والأنوثة، وكيف هي الحال مع فستان الحلم الأبيض، فيأتي هذان العاملان بصورة مضاعفة، حيث يتم التركيز على ظهر فستان العروس، ليظهر تألقها من كافة الزوايا. وهنا عليك أن تعرفي أنّ الموديل من الخلف لا يعني بالضرورة أن يكون عارياً، كما يظن البعض، لأنّ الظهر العاري هو جزءٌ من موديلات متعددة تزيّن الثوب الأبيض.(اعرفي من خلال اختيار الشخصية التالي أيّة تنورة زفاف تعبّر عنك)إلا أنّ المشترك في ما بينها هي الأقمشة الشفافة كالدانتيل والموسلين التي تعكس الجاذبية الآخاذة المفروضة على إطلالة كل عروس.

 

        بالصور، 7 موديلات مميزة لفساتين زفاف محتشمة

 

فإذا كنت من اللواتي يردن الاحتفال بزفافهنّ في صيف 2013، لا تترددي في اختيار فستان الزفاف الأجمل من الخلف، كما هي الحال من الأمام، وفي اعتماد تسريحة الشعر المناسبة لتظري تصميمه، سواء العاري أو المحتشم، وفي التخلي في وقت معيّن عن الطرحة الطويلة لتسليط الضوء عليه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية