ترندز جديدة وغير متوقعة تغزو عالم العناية بالبشرة في العام 2021

ترندز جديدة وغير متوقعة تغزو عالم العناية بالبشرة في العام 2021

يبدو أن ترندز جديدة وغير متوقعة تغزو عالم العناية بالبشرة في العام 2021 حتى تستطيع أي إمرأة موجودة في البيت أو حتى في الحجر العناية بإطلالتها على أكمل وجه، وشاهدي في المناسبةصور النجمات في فترة الحجر من دون ماكياج

ias

ولأن عام 2020 أورث العام 2021 وباء كورونا الذي أثر على الحالة العامة من جميع الجهات، على ما يبدو أن الإبتكارات لن تنتهي وأن التوصل دائماً إلى إيجاد حلول للعناية بالبشرة بأفضل طريقة ممكنة ستكون حاضرة من خلال:

علاجات أونلاين

علاجات أونلاين

بسبب الأمراض الجلدية الناتجة عن التوتر الحاد التي بدأت بالظهور مع بدء اجتياح فايروس كورونا، وسببت مشاكل كثيرة أفقدت النساء ثقتهن بأنفسهن، كان لا بد من اعداد مواقع خاصة لعلاج الأمراض الجلدية عبر الإنترنت وذلك لعدم تمكن الأطباء من معايتة مرضاهم مباشرة. وبدأت هذه الظاهرة تغزو عدة بلدان حيث يتم معاينة المرضى عبر إرسال الصور للتفسير عن حالاتهن مع مقاطع صوتية تشرح الحالة بالتفصيل وفي المقابل يتم الدمع أونلاين أيضاً بسعر أقل كلفة من الزيارة العادية.

سيصبح التركيز على تجميل الجزء العلوي من الوجه

سيصبح التركيز على تجميل الجزء العلوي من الوجه

مع ارتداء الأقنعة للخروج من المنزل، لاحظ أطباء التجميل أن كثير من الأسئلة أصبحت تُطرح عن الجزء العلوي من الوجه، بينما كانت من قبل عن طريقة نفخ الشفاه والخدين وحتى تجميل الفكين. إذاً إن هذا العام يحمل في طياته تغيرات وتقنيات تجميلية كثيرة للعناية بالبشرة المحيطة بالعيون، للتخلص من تجاعيدها وتورّمها الى جانب شد الجبين وشقل العينين. واليك قبل اللجوء الى عمليات التجميل أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعد شد الوجه

الإطلالة الطبيعية هي ترند 2021

الإطلالة الطبيعية هي ترند 2021

من المرجح أن يرتفع الطلب على الحقن لكن ليس بهدف البوتوكس للحصول على وجه مثالي خال تماماً من الشوائب، بل بهدف تصحيح الإطلالة الطبيعية وتعزيز الإشراق لا أكثر، سيتم التركيز على جمال الجلد وجودته من خلال تعديلات دقيقة تهدف إلى إطلالة طبيعية مشرقة مع الحفاظ على التكاوين نفسها وعدم التغيير أبداً بشكلها، ما يعزز ثقة المريض. وقد كشف عدد كبير من الأطباء أن العلاجات ستكون عبر حقن الترطيب التي تعطي إنتعاشاً واضحاً وطبيعياً للوجه.

العلاجات التي لا تعمل باللمس

مع استمرار انتشار الوباء، ستصبح العلاجات التي لا تعمل باللمس شائعة ومطلوبة، فقد انكب أطباء الجلد في النصف الثاني من عام 2020 على تجهيز عياداتهم بوسائل التكنولوجيا التي تعمل فيهل الماكينات على علاج البشرة إن كان من ناحية تنظيف الوجه أو تدليكه أو حتى تعزيز عمل الكولاجين فيه مثلاً مثل القناع الضوئي أوالـ Led Light Mask الذي لديه فوائد جمالية كثيرة لا تُحصى ولا تُعدّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية